Al Jazirah NewsPaper Saturday  08/11/2008 G Issue 13190
السبت 10 ذو القعدة 1429   العدد  13190
فواصل

* منتخبنا للشباب يخوض اليوم واحدة من أهم مبارياته في بطولة آسيا عندما يلتقي بشقيقه الإماراتي في ربع نهائي البطولة. وإذا ما دخل شبابنا المباراة بتركيز عالٍ وحماس كبير فإنّ الفوز سيكون لهم بمشيئة الله .. كل الدعوات والأماني بفوز الأخضر وانتقاله لنصف النهائي بتوفيق الله ومن ثم وصوله إلى نهائيات كأس العالم.

***

* فوز فريق نجران على الهلال ثم النصر هو فوز معنوي كبير ولكن فوزه على الرائد والوطني وأبها والحزم أهم بكثير وأثمن في حساب بنك الدوري وحساب المنافسة في ميزان الهبوط والبقاء.

***

* ما يتعرّض له رؤساء الأندية في مختلف الملاعب من معاملة لا تليق بمقاماتهم ومسؤولياتهم بين أشواط المباريات أو بعد نهاياتها، يوجب تدخل أصحاب الصلاحيات لحفظ كرامة رؤساء الأندية.

***

* في إطار التعاقد مع اللاعبين غير السعوديين كسب رئيس الاتحاد جمال أبو عمارة الجولة أمام جميع رؤوساء أندية دوري المحترفين، حيث اكتشفت هذه الأندية أنها كانت ضحية لمقالب اللاعبين الأجانب سواء في لاعب أو اثنين أو ثلاثة، وستكون مضطرة إلى تعديل إخفاقها في الاختيار مع فترة التسجيل الثانية، فيما الفريق الاتحادي سيكون هو الوحيد الذي لن يدخل معمعة البحث والاختيار وستتفرغ إدارته لأعمال وشؤون أخرى.

***

* التدهور الإداري الذي يعيشه نادي الرياض ليس جديداً أو طارئاً .. فالإدارة السيئة هي سبب معاناة مدرسة الوسطى منذ سنوات عديدة، وهي وراء سقوط فريقه الكروي العريق إلى دوري الدرجة الأولى، وعجزه عن المنافسة والعودة إلى موقعه الطبيعي. وسوف تبقى معاناة الرياض مستمرة حتى يقيض له الله إدارة خبيرة ومتمكنة تنقذه من حالة الضياع التي يعيشها.

***

* من الواضح أنّ إقامة المؤتمرات الصحفية بعد مباريات دوري المحترفين تأتي ارتجالية وعشوائية، ولا تلقى الاهتمام المطلوب من الجهة ذات العلاقة وهي هيئة دوري المحترفين. وإذا كانت المؤتمرات اقتصرت إقامتها في الرياض فقط على سبيل التجربة، فإنّ التجربة تكون قد فشلت وبحاجة إلى إعادة نظر قبل تعميمها على الملاعب الأخرى.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد