Al Jazirah NewsPaper Saturday  08/11/2008 G Issue 13190
السبت 10 ذو القعدة 1429   العدد  13190
سلطان ونواف يعزيان نادي التهامي في وفاة لاعبيه
الرئيس العام يوجه بالمتابعة والوقوف على حالة اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري المصابين في الحادث

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب اتصالات هاتفية أمس برئيس مجلس إدارة نادي التهامي المهندس - محمد مظفر بمنطقة جازان وبأسرتي اللاعبين - مدني محمد سمكري وعلي أبو بكر صنقوف من فريق كرة القدم بنادي التهامي بمنطقة جازان اللذين توفيا يوم أمس أثر حادث مروري تعرضت له حافلتهم في عقبة (ضلع) عقب عودتها من أبها بعد إجراء لقاء مع فريق الزيتون ضمن تصفيات كأس سمو ولي العهد - حفظه الله - للموسم الرياضي الحالي.

وعبّر سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه خلال اتصالاتهما عن صادق عزائهما ومواساتهما له ولأسرتي الفقيدين.. سائلين الله عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته.. وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.. وأن يمن بالشفاء العاجل على المصابين من أعضاء الفريق.

ووجه سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب إدريس المالكي ومدير مكتب رعاية الشباب بجازان - حامد السريعي بالمتابعة والوقوف على حالة اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري المصابين في الحادث الذين يتلقون علاجهم حالياً بمستشفى عسير المركزي بأبها. وأوضح مدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة جازان بأن سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز قد تكفل - حفظه الله- بتكاليف علاج المصابين إلى جانب تقديم سموه مساعدات مالية لأسرتي الفقيدين والمصابين. ومن جانبه رفع رئيس مجلس إدارة نادي التهامي ومدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة جازان باسمهما وباسم أسرتي الفقيدين وأسر المصابين خالص الشكر والعرفان لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه - حفظهما الله - على مواقفهما الإنسانية تجاه أبنائهما، التي ليست بمستغربة على سموه في مثل هذه المواقف التي يحظى بها جميع منسوبي قطاع الشباب والرياضة في المملكة.. داعين الله لسموهما أن يمتعهما بدوام الصحة والعافية وأن يجعل ما يقدماه في موازين حسناتهما.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد