Al Jazirah NewsPaper Saturday  08/11/2008 G Issue 13190
السبت 10 ذو القعدة 1429   العدد  13190
رئيس النادي زار العتيبي ووجه بسرعة علاجه
النصر يطلب طاقماً أجنبياً لمباراته أمام ضيفه الشباب ويبدأ اليوم التحضير لنهائي الخليج

الجزيرة - عيسى الحكمي

يبدأ فريق النصر الكروي مساء اليوم رحلة التحضير لقادم الاستحقاقات التي تنتظره والتي تبدأ بمواجهة الشباب دورياً في الثاني والعشرين من نوفمبر الجاري وتعقبها في الثامن والعشرين من نفس الشهر مباراة الذهاب على نهائي خليجي 24 أمام الأهلي الذي يحل ضيفاً على النصر في الثالث من ديسمبر المقبل في لقاء الإياب الحاسم.

وكان الفريق الأصفر قد خضع لراحة تامة خلال الأيام الثلاثة الماضية بقرار من المدرب الكرواتي رادان الذي سيعلن الليلة البرنامج التحضيري للمباريات الثلاث القادمة بما يتوافق مع أهميتها.

من جانبه أكد النصر أنه من طلب حكاماً أجانب لمباراته أمام الشباب كون النصر هو المستضيف والنظام الجديد يمنح الحق للفريق المستضيف طلب حكام أجانب، وفي حال قدم الضيف نفس الطلب فإن الفريقان يتناصفان تكاليف انتداب الطاقم.

على خط آخر عكرت الإصابة التي تعرض لها مهاجم شباب النصر مصعب العتيبي الأفراح النصراوية بتحقيق لقب كأس الاتحاد مساء أمس الأول حيث أثبتت الفحوصات التي خضع لها حاجته لتدخل جراحي بعد تعرضه لكسر في منطقة الفخذ.

يذكر أن الأمير فيصل بن عبد الرحمن ونائبه الأمير وليد بن بدر زارا اللاعب في المستشفى بعد نهائي كأس الاتحاد وقد وفرت إدارة النادي إمكاناتها لعلاج اللاعب وتأه

يله للعودة خصوصاً وهو يعتبر من المواهب التي ينتظرها مستقبل كبير.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد