Al Jazirah NewsPaper Saturday  08/11/2008 G Issue 13190
السبت 10 ذو القعدة 1429   العدد  13190
معاذ بديلاً لشهيل في معسكر الأخضر
عودة كماتشو ولقاءان يجهزان الشباب قبل النصر

كتب - سلطان الجلمود:

تلقت إدارة نادي الشباب يوم أمس طلباً من إدارة المنتخب الأول لكرة القدم بشأن استدعاء اللاعب حسن معاذ لمعسكر المنتخب المقام حالياً في الرياض استعداداً للقاء منتخب كوريا الجنوبية في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكاس العالم ويأتي استدعاء معاذ بعد الإصابة التي تعرض لها زميله عبدالله شهيل والذي تم استبعاده من المعسكر.

من جانبه يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم السبت تدريباته بعد توقف دام ثلاثة أيام وسيبدأ الفريق استعداداته من جديد لاستكمال مبارياته في دوري المحترفين السعودي والتي ستكون أولى المواجهات أمام فريق النصر بعد أسبوعين من الآن.

وسيعقد الجهاز الفني والإداري للفريق الكروي اجتماعاً بعد مران اليوم يتم من خلاله مناقشة برنامج الفريق للفترة القادمة بعد أن تحدد خوض لقاءين وديين سيكون الأول الخميس القادم في حين سيكون اللقاء الآخر يوم الأحد بعد القادم حيث يبذل الجهاز الإداري جهوداً كبيرة من أجل تأمين فريقين لهذين اللقاءين بعد أن قام بمخاطبة عدد من الأندية.

من جانبه ينتظر أن يصل إلى الرياض الثلاثاء القادم اللاعب البرازيلي كماتشو قادماً من بلاده بعد أن أجرى العملية الجراحية قبل عشرة أيام وسيواصل برنامجه التأهيلي قبل العودة للمشاركة مع الفريق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد