Al Jazirah NewsPaper Saturday  08/11/2008 G Issue 13190
السبت 10 ذو القعدة 1429   العدد  13190
لاعبو الأخضر بصوت واحد: هدفنا كأس العالم.. وننتظر دعم جمهور الشرقية

أجمع عدد من لاعبي منتخبنا الوطني للشباب على ضرورة دعم ووقوف الجمهور الرياضي بالمنطقة الشرقية لهم في المواجهة الحاسمة والمصيرية أمام منتخب الإمارات اليوم.

وقال قائد المنتخب اللاعب محمد القرني إنه وزملاءه سوف يبذلون قصارى جهدهم على تقديم الأفضل وبلوغ نهائيات كأس العالم من البوابة الإماراتية اليوم، مؤكداً في الوقت ذاته ثقته في استجابة جمهور المنطقة الشرقية لندائه وزملائه لهم بالحضور والمؤازرة كما عودونا دائماً.

فيما ذكر اللاعب محمد أبوسبعان أن هدفهم الأول الوصول إلى كأس العالم، مشيراً إلى أن انخفاض مستوى المنتخب يعد أمراً طبيعياً في ظل ضغط المباريات وغياب الجماهير.

وأضاف: (تعرضنا لبعض الأخطاء التحكيمية التي لن تعيقنا عن تحقيق الهدف، وأشاد بروح زملائه اللاعبين وتصاعد مستواهم من مباراة لأخرى).

ولم يخفِ نجم الوسط اللاعب نواف العابد إعجابه بالمنتخب الإماراتي، مؤكداً أنه واحد من أبرز المنتخبات العربية، وقال: لن نسمح بإيقافنا عن تحقيق حلمنا بالوصول إلى كأس العالم بل سنضاعف من جهودنا لتحقيق الفوز والتقدم إلى لقب البطولة.

أما الحارس المتألق حسين شيعان فقد أشار إلى أن وقفة الجمهور هي المطلوبة الآن أكثر من أي وقت مضى، وأضاف: (تجاوزنا رهبة البدايات وتطور مستوانا للأفضل، والإمارات من الفرق القوية بدليل تأهله عن مجموعته).

وقال النجم يحيى الشهري نشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه عظيم اهتمامهما بالمنتخب ولاعبيه. وتمنى الشهري أن ينجح وزملاؤه اليوم في تجاوز العقبة الإماراتية للوصول إلى نهائيات كأس العالم.

وشدد على أن هذا لن يتحقق إلا بتكاتف الجهود، ويجب أن يتكاتف معنا الجمهور.

ووصف المهاجم عبد الرحيم جيزاوي مباراة اليوم ب(الديربي الخليجي)، وقال: لن نفرط في مثل هذه الفرصة التاريخية من أجل الوصول إلى العالمية ولاسيما أن البطولة تقام على أرضنا وبين جماهيرنا التي أتمنى أن تحضر بكثافة وأن يكون صوتها مسموعاً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد