Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/11/2008 G Issue 13195
الخميس 15 ذو القعدة 1429   العدد  13195
شرطة الرياض توقف 10 جناة من محترفي السرقات

الجزيرة - الرياض

أوقفت شرطة منطقة الرياض أربعة سعوديين وأربعة وافدين من جنسيات آسيوية ووافداً إفريقياً ووافداً من جنسية عربية لتورطهم بارتكاب عدد من السرقات في أنحاء متفرقة من العاصمة الرياض.

وكان مركز شرطة الشفا قد تلقى بلاغات من أحد المواطنين عن سرقة مصاغ ذهبي من منزله بعد تلقي البلاغ تم مسح المنطقة من قبل فرق الدوريات الأمنية التي تمكنت من القبض على الجناة وتبين أنهما وافد ووافدة من جنسية آسيوية وعثر بحوزتهما على المسروقات المبلَّغ عنها وتم إيقافهما لاستكمال إجراءات التحقيق.

كما تلقى مركز شرطة الديرة تقرير الدوريات الأمنية المتضمن أنه أثناء قيام إحدى الفرق بعملها في حي الديرة اشتبهت بأحد الأشخاص وفد من جنسية عربية وبتفتيشه عُثر بحوزته على أربعة أجهزة هاتف جوال تبين أنه قام بسرقتها من أحد المحلات التجارية وسط العاصمة الرياض.. تم إيقافه وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه ولا يزال التحقيق جارياً معه لمعرفة علاقته بالقضايا المماثلة.

كما تلقى مركز شرطة البطحاء بلاغاً من أحد المواطنين يفيد فيه بتعرض منزله للسرقة حيث سرق منه أجهزة إلكترونية.. فور تلقي البلاغ تم التعميم للفرق الميدانية عن المسروقات حسب الأوصاف التي أدلى بها المبلغ.. وقد أسفرت جهود البحث التي قامت بها دوريات الأمن عن القبض على الجناة وتبين أنهم وافد إفريقي وأربعة سعوديين وقد عُثر بحوزتهم على المسروقات المعمم عنها.. وأوقفوا جميعاً رهن التحقيق.

كما تلقى مركز شرطة الروضة بلاغاً من أحد المواطنين عن قيام شخصين بسرقة هاتفه الجوال أثناء تواجده بأحد المحلات التجارية.. وفور تلقي البلاغ عمم عن أوصاف الجناة لدوريات الأمن التي بدورها كثفت من إجراءات البحث بالمنطقة التي وقع فيها الحادث وتمكنت من القبض على الجانيين وتبين أنهما وافدان من جنسية آسيوية في عقدهما الخامس من العمر.. وتم إيقافهما رهن التحقيق.

وقد تم تسليم جميع المسروقات إلى أصحابها وإيقاف الجناة رهن التحقيق وإحاتهم للقضاء لمحاكمتهم بما نسب إليهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد