Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/11/2008 G Issue 13195
الخميس 15 ذو القعدة 1429   العدد  13195
تخصصي بريدة يتجاوز أزمة السيول

بريدة - ناصر الفهيد

خشي كثير من أهالي مدينة بريدة من تعرض مستشفى الملك فهد التخصصي لأزمة فيضان جديدة شبيهة بالتي حدثت قبل عقد من الزمان وذلك بعد هطول الأمطار الغزيرة في الايام الماضية.. ونجحت الجهود التي عملت في ان يتجاوز المستشفى هذا الفيضان بنجاح تام دون أي تأثر في البنية التحتية للمستشفى أو في كثافة العمل العلاجي الاسعافي.

وذكر مدير مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة الدكتور يوسف بن صالح المنصور ان المستشفى تعامل مع هطول الامطار الغزيرة والتي عادة ما تحيط بالمستشفى وتسبب بعض الاشكالات في الماضي بحرفية وعمل دؤوب ولله الحمد حيث شكلت لجان طوارىء تعمل على مدار الساعة منها لجنة المشاريع والخدمات برئاسة المهندس احمد السعدون مدير إدارة الخدمات العامة بالمستشفى وتمت السيطرة على جريان السيول بشكل تام ولم تسبب اي مشاكل ولله الحمد حيث سارت الامور بشكل ممتاز وساعد فيها مشروع خادم الحرمين الشريفين الذي تم عمله قبل سنوات لمكافحة مثل هذه الفيضانات.

وأضاف الدكتور المنصور ان اقسام الطوارىء استقبلت كالعادة جميع الحوادث ولم يكن هناك زيادة على غير المعتاد ولله الحمد وتم تشغيل لجنة طبية وطاقم من الفنيين والتمريض استعدادا لأي طارىء كذلك واصلت غرف العمليات والعناية المركزة عملها على اكمل وجه دون اي مشاكل حيث لم يتأثر المستشفى بالأمطار الغزيرة وما يصاحبها من انقطاع الكهرباء وخلافه بل سارت الأمور بالشكل المطلوب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد