Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/11/2008 G Issue 13195
الخميس 15 ذو القعدة 1429   العدد  13195
لدى استقباله د. العمران
الأمير جلوي بن مساعد يشيد بمشروع (تطوير) لتطوير التعليم

الدمام - حسين بالحارث

نوه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية بمشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم (تطوير) وقال إن المشروع يمثل نقلة مميزة لمسيرة التعليم بالمملكة. جاء ذلك خلال استقبال سموه صباح أمس لمدير عام التربية والتعليم للبنات بالمنطقة الشرقية رئيس مجلس التعليم الدكتور سمير العمران وأعضاء المجلس بمكتب سموه بالإمارة.

وقال سموه: إن هذا المشروع يأتي استمرارا لدعم سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو سيدي ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز يحفظهما الله للتعليم وتشجيعهما لكل المشاريع التطويرية التي تسهم في الارتقاء بمستوى التعليم للأفضل دائما وتوفير كل الإمكانيات لذلك.

وأكد سموه على مديري التعليم للبنين والبنات بالمنطقة بأهمية مراعاة السلامة في المدارس والحرص على ذلك وأن يكون ذلك من أولويات العمل دائما وكذلك توفير كل ما من شأنه أن يسهم في تطوير العمل والارتقاء به للأفضل.

من جهته قدم رئيس مجلس التعليم لسموه تقريرا عن مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم وكذلك تقريرا عن بدء العام الدراسي.. كما تحدث عن تجربة النقل المدرسي للبنات والذي بدأ تطبيقه مع بداية العام الدراسي الجديد في مدراس المنطقة.

وقدم أعضاء المجلس الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية ولسموه على دعمهم ومتابعتهم لقطاع التعليم في المنطقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد