Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/11/2008 G Issue 13195
الخميس 15 ذو القعدة 1429   العدد  13195
الأمير فيصل بن محمد يرأس جلسة مجلس المنطقة

الباحة -خالد زاهي

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الباحة نائب رئيس مجلس المنطقة يوم أمس الأول، جلسة مجلس المنطقة الأولي من دورته الثالثة للعام المالي 1428 - 1429 هـ وذلك بقاعة الاجتماعات في الإمارة.

وقد استهل سموه الجلسة بكلمة استعرض فيها ما تحقق للمنطقة من مشاريع تنموية على أرض الواقع متمنياً سموه البدء الفعلي لضخ المياه من الطائف إلى منطقة الباحة لتعزيز وفرة المياه بالمنطقة.

ودعا سموه في كلمته أعضاء المجلس إلى أهمية إعداد التصورات البنّاءة التي تلامس أرض الواقع لتحقق للمنطقة والمواطن المزيد من الخدمة الفعلية وهو ما تحرص عليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.

بعد ذلك تلا أمين عام مجلس المنطقة مساعد بن عبد الله بالرقوش محضر الجلسة السابقة للمجلس، حيث تمت المصادقة على ما ورد به من قرارات وتوصيات.

ثم بحث المجلس جدول أعماله المتضمن مناقشة محضر اللجنة المكونة لدراسة مخاطر تنامي الاحتطاب على البيئة والتنمية والجهود المبذولة للحد من هذه الظاهرة، ومناقشة طلب مدير عام الشؤون الصحية بالباحة تحديد أماكن المراكز الصحية المعتمدة للمنطقة، إلى جانب دراسة تنفيذ بعض الخدمات بمحافظة المخواة ودراسة المقترح المقدم حول المدينة الصناعية بالعقيق.

كما اطلع المجلس على خطاب مدير عام المياه حول شبكة الصرف الصحي ومشاريع وزارة الزراعة فيما يخص المنطقة بشأن المنتزه الوطني .. وفي ختام الجلسة اتخذ المجلس عدداً من القرارات والتوصيات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد