Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/11/2008 G Issue 13195
الخميس 15 ذو القعدة 1429   العدد  13195
الوليد يستقبل سفير البوسنة والهرسك

الجزيرة - الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة بمكتب سموه بالرياض سعادة سفير جمهورية البوسنة والهرسك لدى المملكة العربية السعودية السيد رزام تشوليتش.

وقد حضر اللقاء المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد بن فهد الطبيشي، والمساعدة الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة الأستاذة نهلة العنبر.

وفي مستهل اللقاء شكر السفير البوسني رازم تشوليتش الأمير على إتاحة الفرصة للقائه وقام بإيصال تحيات فخامة رئيس البوسنة الدكتور حارث سيلايجيتش لسموه وسلمه خطاباً من فخامة الرئيس تضمن خالص الشكر والتقدير على تبرعه مؤخراً بمبلغ 1.590.000 ريال (338.800 يورو) لدعم مشروع إنشاء طرق للاجئي البوسنة والهرسك. وسيساهم التبرع في تعبيد 6 من الطرق الرئيسية في الشمال- الشرقي المؤدية إلى البوسنة لتسهل للاجئين المشردين من الحرب والاضطراب السياسي العودة إلى بلادهم ويقوم بنك البوسنة الدولي BBI بالإشراف على تمويل المشروع.

كما تم مناقشة بعض المواضيع الاقتصادية والاجتماعية التي تهم البلدين المملكة العربية السعودية والبوسنة والهرسك. وفي نهاية اللقاء ودع سمو الأمير السفير محملا إياه تحياته للبوسنة والهرسك حكومة وشعباً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد