Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/11/2008 G Issue 13195
الخميس 15 ذو القعدة 1429   العدد  13195
متفرقات رياضية

ذكرت صحيفة الصن الإنجليزية أن مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع المدرب البرتغالي مورينهو مدرب نادي إنترميلان الايطالي في الموسم المقبل على حساب المدرب الويلزي الحالي للمان سيتي مارك هيوز، ملاَّك النادي الإنجليزي عرضوا راتباً سنوياً يصل لـ18 مليون يورو وسيكون أكبر أجر يتقاضاه المدرب مورينهو على مستوى العالم فيما لو انتقل لتدريب النادي الإنجليزي.

* * *

** طالب السيد أدريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلان من المدرب كارلو انشيلوتي أن لا يوجه النقد للحكام، وأن يركز نقده على اللاعبين الذين أضاعوا الفرص وعدم حسمهم لنتيجة المباراة الأخيرة ضد نادي ليتشي، انشيلوتي انتقد التحكيم في إيطاليا وقال إنه لا يرتقي لمستوى التحكيم الأوروبي وهو ما يجعلنا ننجح في الفوز بالبطولات الخارجية بشكل مميز فيما نعاني في البطولات المحلية من الأخطاء التحكيمية، المدرب الإيطالي أبدى غضبه الشديد من الكرة التي احتسبها الحكم خطأً على فريقه في نهاية المباراة وسجل منها اللاعب ايسبوسيتو هدف التعادل لليتشي.

****

** امتدح المهاجم الإسباني لنادي ليفربول الإنجليزي فرناندو توريس مدرب فريقه رافائيل بينيتز، حيث قال إنه أفضل من أشرف على تدريبي طوال مسيرتي الكروية.. أفضلية بينيتز جاءت على حساب العديد من المدربين الذين أشرفوا على تدريب توريس يأتي في مقدمتهم اراغونيس مدرب المنتخب الإسباني والمدرب المكسيكي خافيير أغييري وكذلك خوسيه مورسيا وكارلوس بيانكي ومانزانو وفينسنت ديل بوسكي مدرب المنتخب الإسباني الحالي.. يذكر أن توريس سجل في موسمه الأول مع ليفربول 33 هدفاً وهو أحد أقوى المرشحين للفوز بالكرة الذهبية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد