Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/11/2008 G Issue 13195
الخميس 15 ذو القعدة 1429   العدد  13195
كماتشو يغيب عن لقاء النصر والجميح يتكفل بتذاكر القطبين
الشباب يخسر ودية الحزم بهدفين والمعجل يحضر قرعة الأندية الآسيوية

كتب - سلطان الجلمود

وصل أمس إلى الرياض لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم المحترف البرازيلي مارسيلو كماتشو حيث حظي باستقبال كبير من قبل جماهير النادي، وتواجد كماتشو في النادي أمس حيث عرض نتائج وتقارير حالته الصحية على أخصائي العلاج الطبيعي بالنادي، وأكد كماتشو نجاح العملية الجراحية التي خضع لها في البرازيل في العضلتين الضامتين اليمنى واليسرى. وعن برنامجه التأهيلي قال: لقد أنهيت المرحلة الأولى من البرنامج وسأبدأ المرحلة الثانية التي تستغرق أسبوعين قبل العودة مجدداً إلى المباريات.

من جهته خسر الفريق الكروي يوم أمس تجربته الودية التي خاضها أمام فريق الحزم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بهدفين دون مقابل سجلهما أحمد مناور وحمادجي وشهد اللقاء تعرض مدافع فريق الشباب فيصل العبيلي ومدافع فريق الحزم وليد المطيري إلى الطرد بعد اشتراكهما مع بعض في أحد الهجمات وتم احتساب ركلتي جزاء لفريق الشباب نفذها يوسف السالم وعلي عطيف ولم ينجحا في تسجيلهما. من جهتها صرفت إدارة النادي يوم أمس راتب شهر لجميع اللاعبين وأعضاء الأجهزة الإدارية والفنية ومنسوبي النادي. وفي شأن شبابي آخر يحضر مدير الكرة خالد المعجل قرعة دوري أبطال آسيا للأندية 2009م والتي ستقام في الإمارات في السابع من يناير القادم ويشارك فيها بجانب فريق الشباب ثلاثة أندية محلية هي الهلال والاتحاد والاتفاق.

من جهة أخرى قدمت إدارة النادي شكرها إلى الأستاذ فيصل الجميح الذي تكفل بعدد من التذاكر للقاء الفريق الأول لكرة القدم أمام النصر والهلال بالإضافة إلى شالات لكل مباراة وسوف يقوم الجميح بتنظيم خاص للجماهير.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد