Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/11/2008 G Issue 13195
الخميس 15 ذو القعدة 1429   العدد  13195
اللاعبون زاروا مصعب واحتفلوا بيوسف
الأصفر يكمل استعداداته للحزم ورادان مقتنع بميلادين

الرياض - عيسى الحكمي

أكمل فريق النصر استعداداته لخوض مباراته الودية مساء اليوم أمام الحزم على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ضمن تحضيرات الفريقين لقادم الاستحقاقات، ويسعى الكرواتي مدرب النصر لإبقاء لاعبيه الأساسيين في فورمة المباريات قبل مقابلة الشباب في 22 نوفمبر والأهلي على نهائي الخليج في 28 من نفس الشهر في جدة و3 ديسمبر في الرياض.

تدريبيا كثف المدرب النصراوي الأحمال اللياقية في فترة التدريب الصباحية والجانب التكتيكي مساء بحضور جميع اللاعبين عدا عبد الله حماد لظرف أسري والمصابون يتقدمهم أحمد البحري.

ولا تزال إدارة الكرة تناقش المدرب في اختيار الأجنبي الجديد الذي سيحل بديلا للبنيني رزاق وسط قناعة من المدرب بجلب مواطنه لاعب المحور ميلادين الذي يلعب في صفوف القادسية الكويت.

من جانب آخر حثت إدارة النادي حاملي العضوية ممن انتهت عضويتهم أو من تبقى على العضوية 3 أشهر والراغبين في دخول الجمعية العمومية القادمة على تحديث بياناتهم خلال شهر لتجديدها على نفقة الإدارة.

أخيرا قام عدد من لاعبي الفريق الأول يتقدمهم عبد الله الواكد وسعد الحارثي بزيارة لاعب درجة الشباب مصعب العتيبي (المصاب) في بادرة معنوية، كما احتفت إدارة الكرة برئاسة طلال الرشيد بفوز لاعب المحور يوسف الموينع بجائزة الشهر التي تصدرها إحدى المطبوعات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد