Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/11/2008 G Issue 13201
الاربعاء 21 ذو القعدة 1429   العدد  13201
ورشة عمل لاقتناص الفرص في أصعب الأوقات

جدة - خالد الصبياني

يلتقي صباح غداً أخصائيو الموارد البشرية في ورشة عمل متخصصة بعنوان (إيجاد الفرص في أصعب الأوقات.. أفضل التطبيقات في القيادة والموارد البشرية) يقدمها البروفسور ديف أورلك أستاذ الموارد البشرية بجامعة ميتشيقان والمتخصص الأول في الموارد البشرية على المستوى العالمي وأحد أفضل خمسين مفكراً عالمياً وذلك بقاعة الفضل بغرفة جدة بدءاً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر.

وأوضح سمير حسين رئيس لجنة الموارد البشرية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة بأن هذه الورشة التي تنفذها اللجنة بالتعاون مع مكتب الدكتور إيهاب بن حسن أبوركبة للاستشارات وشركة تميزي للاستشارات والتدريب تهدف لتأهيل المتخصصين في مجال تنمية الموارد البشرية من خلال استعراض أفضل التطبيقات في هذا المجال على المستوى العالمي إلى جانب بيان آليات وأساليب إدارة الموارد البشرية وتنميتها بشكل فاعل.

وبيّن د. سمير حسين بأن الورشة التدريبية تناقش عدداً من المحاور حيث تدور حول حقيقة الأعمال الجديدة ومستقبلها في ظل التنافس الكبير الذي تشهده إضافة إلى صناعة القيم لدى الموارد البشرية، مضيفاً أن الورشة تناقش ضمن محاورها الدور الجديد لكل من الموارد البشرية والقيادة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد