Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/11/2008 G Issue 13201
الاربعاء 21 ذو القعدة 1429   العدد  13201
أمير الرياض يشكر شركة سابك لدعمها (إنسان)

الرياض - الجزيرة

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع رئيس مجلس إدارة شركة سابك. وذلك تقديراً لما قدمته شركة سابك من دعم للجمعية.

وقال سمو الأمير سلمان في خطاب تلقاه الأمير سعود (بمزيد من الشكر والتقدير تلقينا تبرع شركة سابك لدعم مشاريع أوقاف الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) وإننا إذ نشكركم على هذا الدعم الكريم الذي يأتي استمرارا لجهودكم المباركة وجهود شركة سابك في دعم المشاريع والبرامج الخيرية في بلادنا لنسأل المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتكم). وكان الأمير سعود قد استقبل الاثنين وفد الجمعية المكون من مديرها العام الأستاذ صالح اليوسف وعبدالرزاق القشعمي مساعد المدير العام لتنمية الموارد وعدد من المسئولين في الجمعية، يرافقهم مجموعة من الأيتام، وقد أثنى الأمير سعود على الرعاية الكريمة التي تجدها هذه الفئة الغالية من أبناء الوطن من لدن القيادة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين، مشيراً إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز في هذا الإطار.

كما نوه الأمير سعود بن عبدالله بالمنجزات التي حققتها هذه الجمعية الرائدة في العمل الخيري، حيث تمكنت من استيعاب هؤلاء الأبناء في مدينة الرياض وامتد نشاطها ليشمل محافظات المنطقة الأخرى, وقال الأمير سعود الحقيقة إن سمو الأمير سلمان (يحفظه الله) أنموذج يحتذى في العمل الخيري، ونسأل الله أن يكلل جهوده بالتوفيق وان يجعل ما قدم في موازين أعماله يوم يلقاه.

من جانبه قدم مدير عام الجمعية شرحاً موجزا للأمير سعود عن أهداف الجمعية ومهاما، وكذا إيجازا عن الخدمات التي تقدمها للمحتاجين مؤكدا أنها تجد كل عناية واهتمام من لدن سمو الأمير سلمان وتلقى الدعم والمساندة من الخيرين من أبناء الوطن.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد