Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/11/2008 G Issue 13201
الاربعاء 21 ذو القعدة 1429   العدد  13201
الأهلي يعيد هيكلة إجراءاته لتحسين قياس المخاطر

جدة - الجزيرة

افتتح البنك الأهلي مؤخراً ثلاثة مراكز خدمات جديدة للشركات في كل من جدة والرياض والخبر وذلك لتيسير عملية تقديم خدمات البنك المصرفية لعملائه بقطاع الشركات.

واشار رئيس قطاع الشركات بالبنك الأهلي أمين العفيفي إلى أن المراكز تهدف إلى تلبية الاحتياجات المصرفية للشركات وإنجاز جميع طلبات العملاء بكل سهولة ويسر.

وأبان أن افتتاح مثل تلك المراكز يعكس ريادة البنك في خدمة هذه الشريحة المهمة والالتزام بأعلى المعايير وآخر ما توصل إليه السوق المصرفي.

وحول تلبية احتياجات مختلف شرائح مصرفية الشركات بفعالية وكفاءة، قال العفيفي لقد قام البنك بإعادة هيكلة كامل إجراءاتنا الداخلية وتحسين أدوات تصنيف وقياس المخاطر لنتمكن من إدارة هذه المخاطر بشكل سليم ولتطوير فاعليتها في تقديم الخدمة وسرعة اتخاذ القرار الائتماني. كما قام البنك أيضا بإعادة النظر في طريقة تصنيف شرائح العملاء وذلك لتوفير احتياجات العميل بشكل يحقق رضاه.

من جانبه، أوضح المهندس فراس التركي رئيس مراكز خدمات الشركات بالمملكة بأن المراكز تقدم خدمات مختلفة كالمعاملات النقدية وغير النقدية، فتح الحسابات، جميع خدمات العملاء، استلام طلبات التمويل، إضافة إلى الخدمة الجديدة لاستقبال خدمات التجارة والرد على الاستفسارات. وللحفاظ على راحة العملاء، توفر المراكز الجديدة مواقف خاصة للسيارات وتعمل ضمن أوقات ملائمة تناسب مختلف الشرائح المصرفية للشركات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد