Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/11/2008 G Issue 13201
الاربعاء 21 ذو القعدة 1429   العدد  13201
يونيكورن كابيتال السعودية يتسلم الترخيص من هيئة أسواق رأس المال

أعلن بنك يونيكورن للاستثمار ش.م.ب (م) عن حصوله على ترخيص من هيئة أسواق رأس المال بالسعودية لتأسيس عملياته بالمملكة العربية السعودية بعد استلامه خطاب الموافقة من الهيئة.. كما وقع الاختيار على الشيخ يوسف الشلاش، رئيس مجلس إدارة بنك يونيكورن للاستثمار لكي يكون أيضاً رئيساً لمجلس إدارة يونيكورن كابيتال السعودية.

والتزاماً بالرسالة والمبادئ التي يتبناها بنك يونيكورن للاستثمار فإن يونيكورن كابيتال السعودية سوف يركز على تزويد السوق بمجموعة متكاملة ووافية من المنتجات والخدمات الإسلامية المصرفية الاستثمارية مع السعي المتواصل لطرح الحلول التي تلبي احتياجات العملاء.. ومن المقرر أن تعمل الشركة في مجال التعامل كموكل ووكيل وضامن للاكتتاب وتقديم خدمات إدارة وتنظيم وحفظ الأوراق المالية وتقديم المشورة المتخصصة في هذا الشأن.. وسوف يجلب يونيكورن كابيتال السعودية إلى السوق الدعم الكامل لمصرف إسلامي استثماري مؤسس بالشكل المناسب.

ويقول الشيخ يوسف الشلاش: (إن هذه التطورات الإستراتيجية التي تأتي في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله-، هي إنجاز مهم لبنك يونيكورن للاستثمار وتواجدنا في المملكة سيساعد البنك على تحقيق رؤيته الرامية إلى بناء مصرف إسلامي استثماري عالمي رائد.. ومنذ تأسيسه عام 2004م، سعى بنك يونيكورن للاستثمار لتقديم خدمات ومنتجات فريدة لعملائه ومساهميه من خلال التركيز على الإبداع والحرفية والنزاهة ونتطلع لبدء النموذج المتكامل الفريد بالسعودية الذي يركز على خدمة العملاء وتزويدهم بخدمات ومنتجات تتناسب مع متطلباتهم).

وقال السيد ماجد السيد بدر الرفاعي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك يونيكورن للاستثمار (بفضل وتوفيق من الله سبحانه وتعالى تسلمنا هذا الترخيص لتأسيس يونيكورن كابيتال السعودية لبدء عملياتنا في المملكة العربية السعودية وهي رائدة الاقتصاد الإقليمي ومعروف أن المملكة تتمتع بإمكانات هائلة للنمو على المدى الطويل ومن خلال تواجدنا هناك نتمنى أن ننجح في سعينا لخدمة هذا السوق الهام. ونود أن نعبر عن خالص شكرنا وتقديرنا لهيئة الأسواق المالية بالسعودية لتعاونهم الكبير معنا في إصدار الترخيص وسوف نسعى جاهدين إلى أن نكون شركاء جدداً نضيف إلى سجل منجزاتهم الحافل).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد