Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/11/2008 G Issue 13201
الاربعاء 21 ذو القعدة 1429   العدد  13201
المجتمع الاقتصادي

*صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير، يقوم اليوم بزيارة لمحافظة سراة عبيدة ويدشن عدداً من المشروعات التنموية المختلفة بالمحافظة في شتى المجالات.

* * *

*الدكتور أسامة بن صادق طيب مدير جامعة الملك عبد العزيز يفتتح اليوم الأربعاء فعاليات اللقاء العلمي الذي تقيمه كلية الاقتصاد والإدارة، بالتعاون مع مركز أبحاث الاقتصاد الإسلامي بالجامعة، تحت عنوان (الأزمة المالية العالمية .. ماذا بعد) وذلك بقاعة الاحتفالات ومركز المؤتمرات بالجامعة.

* * *

*يوسف بن عبد الله الدخيل رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية في عنيزة المشرف على مهرجان التمور في عنيزة، تلقى خطاب محافظ عنيزة والذي نقل فيه ثناء وإشادة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم بفريق العمل في مهرجان التمور 1429 وبما ظهر فيه من مستوى في الأداء من الجميع.

* * *

*اللواء علي بن خليل الحازمي مدير شرطة منطقة عسير حضر اجتماع لجنة النقل والسيارات بغرفة أبها، وتناول مع رجال أعمال مشاكل هروب السائقين، وآلية التعامل مع المرافعات الشرعية لإحضار المتهربين من السداد وعدداً من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال.

* * *

*خالد المقيرن عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الأوراق المالية بغرفة الرياض، وجّه الدعوة لحضور محاضرة بعنوان: الأزمة المالية والتغيرات الهيكلية في الاقتصاد العالمي وآثارها المتوقعة على الاقتصاد السعودي السبت المقبل.

* * *

*ألفت قباني عضو مجلس الإدارة رئيس مجلس جدة للمسؤولية الاجتماعية، وقّعت نيابة عن الغرفة مذكرة تعاون مع أكاديمية صفرا للقيادة الآمنة التابعة لشركة السباق المتحدة، بهدف الحد من الحوادث المرورية وتوعية السائقين والركاب وزيادة الوعي بطرق السلامة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد