Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/11/2008 G Issue 13201
الاربعاء 21 ذو القعدة 1429   العدد  13201
مركز الدراسات الجامعية للبنات يطلق حملة (بريدك)

«الجزيرة» - منيرة المشخص

افتتحت عميدة مركز الدراسات الجامعية بعليشة الدكتورة الجازي بنت محمد الشبيكي الأسبوع الماضي حملة (بريدك) للمؤسسة العامة للبريد السعودي بتنظيم من مؤسسة نوارة نجد التي استمرت لمدة ثلاثة أيام متواصلة, حيث بدأ البرنامج بآيات من الذكر الحكيم بعد ذلك كلمة معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد بنتن ألقتها نيابة عنه الأستاذة أريج آل إبراهيم تلاها كلمة عميدة مركز الدراسات الجامعية الدكتورة الجازي الشبيكي, ومن ثم تم تقديم عرض عن مؤسسة البريد قدمته نوف آل إبراهيم.

بعد ذلك فتح باب النقاش بين الحاضرات ثم تم تكريم الدكتورة الجازي بعد ذلك تفضلت عميدة مركز الدراسات بافتتاح المعرض المصاحب للحملة التي استمرت ثلاثة أيام.

وحول نسبة عدد المشتركين وما إذا كان هناك دراسة عن مدى رضاهم عن الخدمة، أوضحت الأستاذة خولة الحلوة أنه لا توجد إحصائية في الوقت الحالي.

فيما أفادت إحدى الحاضرات أنها استفادت من الخدمة بأن حضر إليها الموظف المختص وأخذ المعلومات المطلوبة مثل عدد أفراد العائلة وصك ملكية المنزل وقام بإعطائها الصندوق والمفتاح ومن حينها والرسائل تصل إليها بينما ذكرت إحدى الحاضرات أنها تفاجأت بوجود صندوق الرسائل قد وضع على الحائط ومفتاحه تم إدخاله من تحت الباب دون علمهم ولم يأخذ أحد أي بيانات خاصة بهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد