Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/11/2008 G Issue 13201
الاربعاء 21 ذو القعدة 1429   العدد  13201
أخـبـار مـحـلـيـة

-الدمام:

ينظم قسم برامج التعليم المستمر بعمادة الخدمات التعليمية بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن صباح السبت القادم ثلاث دورات دراسية، يشارك بها عدد من المهندسين والمختصين بالجامعة لمدة خمسة أيام.

* وادي الدواسر:

أقر مدير إدارة التربية والتعليم في محافظة وادي الدواسر الأستاذ صقر بن فهاد الصقر بدء العمل بالدوام الشتوي لمدارس المحافظة للعام الدراسي الحالي 1429- 1430هـ يوم السبت القادم.

* رنية:

رفع المجلس البلدي في محافظة رنية طلبه للجهات المختصة بسرعة النظر في العديد من الطلبات التي رفعها لخدمة وتطوير التنمية في المحافظة وضواحيها وفي مقدمتها نقل سوق الأعلاف والأغنام والأسمنت على طريق الدار البيضاء بدءاً من المحطة الأولى على طريق وادي الدواسر.

* الجوف:

افتتح صباح أمس الطريق المزدوج بين دومة الجندل وأبو عجرم وألغيت جميع التحويلات التي كانت موجودة على الطريق ويأتي ذلك قبل توافد ضيوف الرحمن الذين سيسلكون هذا الطريق المؤدي إلى مكة المكرمة.

* القنفذة:

بدأت محطة تحلية المياه المالحة بمحافظة القنفذة بضخ 2000 متر مكعب من المياه المحلاة إلى مدينة القوز.

* المخواة:

انطلقت يوم أمس الأول فعاليات حملة انتشار مجلة المعرفة بإدارة التربية والتعليم للبنين بالمخواة والتي ستستمر لمدة شهر سيتخللها العديد من الفعاليات.

* المدينة المنورة:

دشنت مدارس التربية الإسلامية بالمدينة المنورة برنامج (إدارة الطلاب للمدارس) والذي يطبق لأول مرة في المرحلتين (المتوسطة والثانوية).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد