Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/11/2008 G Issue 13201
الاربعاء 21 ذو القعدة 1429   العدد  13201
أرامكو والشؤون الاجتماعية تكرمان 40 متطوعا ومتطوعة بجدة

جدة - راشد الزهراني

كرمت أرامكو السعودية وفرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة مجموعة من المتطوعين والمتطوعات الذين شاركوا بجهودهم في عدد من البرامج الترفيهية الاجتماعية التي نظمتها أرامكوالسعودية لذوي الاحتياجات الخاصة والايتام هذا العام بمشاركة الجمعيات الخيرية ومراكز التأهيل الشامل في منطقة مكة المكرمة. وشهد الحفل الذي حضره عدد من الجمعيات ومسؤولي الشؤون الاجتماعية ورواد العمل التطوعي والخيري تكريم 40 متطوعا ومتطوعة من جامعة الملك عبد العزيز والكليات والمدارس بجدة.

وقد عبر مدير إدارة شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الغربية، الأستاذ نبيل بن أحمد باعشن عن شكر الشركة وامتنانها لما قام به هؤلاء المتطوعون والمتطوعات من مساهمات جليلة. وقد شكر مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة، الدكتورعلي الحناكي، مسؤولي أرامكو السعودية على هذه المبادرات المتوالية لخدمة المجتمع وتشجيع العمل التطوعي بشكل عام.

من جانبه ألقى غسان الجمل كلمة المتطوعين، حيث شكر فيها أرامكو السعودية والشؤون الاجتماعية على هذه المبادرة. وطالب في ختام حديثه بتكثيف مفهوم نشر ثقافة العمل التطوعي لما له من فوائد جمة على المجتمع السعودي، وتحقيق مبدأ التواصل الاجتماعي المنشود.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد