Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/11/2008 G Issue 13201
الاربعاء 21 ذو القعدة 1429   العدد  13201
افتتحت معرض (قدمي فناً واكسبي أجراً) بالدمام
الأميرة جواهر بنت نايف: الجمعيات الخيرية ساهمت في بث ثقافة العمل التطوعي

الدمام - هيا العبيد

أشادت سمو الأميرة جواهر بنت بن نايف بن عبد العزيز حرم سمو أمير المنطقة الشرقية بدور الجمعيات الخيرية بالمملكة في بث ثقافة العمل التطوعي الذي التحقت به الفتيات والنساء بشكل عام وهذا ما نطمح إليه من فتياتنا بتوعية المجتمع بأهمية العمل التطوعي وتربية النشء على غرس مفهومية العمل حتى تتأصل في نفوسهم وينشئوا على ذلك. وناشدت سموها بالارتقاء بالعمل التطوعي بكافة مناشطه وتحفيز أبناء هذا المجتمع الخيّر على ميادينه بكفاءة واقتدار واستثمار طاقاتهم وأوقاتهم لما فيه صالحهم وصالح مجتمعهم والإنسانية جمعاء وذلك انطلاقاً من تعاليم ديننا الحنيف الذي يحث على بذل المعروف وإغاثة الملهوف وتبارك العمل التطوعي.

وقالت: إن العمل التطوعي يعد خلقاً إسلامياً رفيعاً ينبع من الإنسانية النبيلة ويعد ظاهرة اجتماعية صحية تحقق الترابط والتآلف والتآخي بين أفراد المجتمع حتى يكونوا كما وصفه الرسول صلى الله عليه وسلم كالجسد الواحد..

جاء ذلك في تصريح صحفي عقب افتتاح سموها المعرض الفني (قدمي فناً واكسبي أجراً) الذي نظمته جمعية جود الخيرية النسائية بالدمام مساء الاثنين الماضي والذي اشتمل على اكسسوارات وأعمال فنية ويدوية وجلابيات بالإضافة إلى أركان متنوعة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد