Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/11/2008 G Issue 13201
الاربعاء 21 ذو القعدة 1429   العدد  13201
بهدف الاطلاع على مواقع مشاريع الإسكان الخيري
وفد من كلية العمارة يزور محافظتي حريملاء وشقراء

«الجزيرة» - عبدالرحمن المصيبيح

قام وفد من كلية العمارة والتخطيط بجامعة الملك سعود بزيارة ميدانية لمحافظتي حريملاء وشقراء للتعرف على المواقع المقترحة لإنشاء مجمعات سكنية لصالح جمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري.

وتأتي هذه الزيارة ضمن التنسيق بين الجمعية وكذلك الجمعية الخيرية للخدمات الهندسية لتبادل الآراء والأفكار والاستفادة المشتركة من الخبرات المختلفة بما يحقق المصلحة العامة للجميع.

صرح بذلك الأمين العام الدكتور عبدالعزيز بن أحمد المسعود مؤكداً على حرص الجمعية من خلال توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ورئيس الجمعية وسمو نائب رئيس الجمعية على أهمية تعاون الجمعية مع كافة الدوائر والهيئات والمؤسسات بالمجتمع لتبادل الآراء والأفكار والاستفادة المشتركة من الخبرات المختلفة بما يحقق المصلحة العامة للجميع.

لذلك جاء برنامج الزيارة لحريملاء وشقراء في هذا الإطار وبما يخدم ويفيد مصلحة الطلاب المشاركين في وفد كلية العمارة عملياً من خلال زيارة المواقع ووضع التصاميم والأفكار البناءة مما يساهم في تزويدهم بالخبرات وتحقيق الممارسة الفعلية لما يدرسونه على أرض الواقع، أيضاً إفادة الجمعية بالرأي الآخر الذي يمكن الأخذ به بما يتوافق ومصلحة العمل.

وأضاف الأمين العام بأن الزيارة استغرقت أكثر من 7 ساعات، وشارك فيها رئيس الجمعية الخيرية للخدمات الهندسية المهندس/ أحمد العبيري والمهندس سالم الحربي مدير الشؤون الهندسية بالجمعية وعدد 33 طالبا من كلية العمارة والتخطيط بجامعة الملك سعود بالرياض بإشراف الدكتور يوسف بن فادان رافقهم خلالها 2 من إدارة العلاقات العامة بالجمعية وتم توزيع عدد من المطبوعات الإعلامية الخاصة بها على المشاركين مع توجيه الشكر لبلديتي حريملاء وشقراء على تعاونهم وتسهيل مهمة الزيارة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد