Al Jazirah NewsPaper Monday  24/11/2008 G Issue 13206
الأثنين 26 ذو القعدة 1429   العدد  13206
المجتمع الاقتصادي

*صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم التقى في مكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة، أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم بعد تشكيلته الجديدة، حيث التقى الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس الإدارة والأستاذ فهد بن إبراهيم العييري

* * *

*نائب أول للرئيس والأستاذ طارق بن محمد الفوزان نائباً ثانياً والأستاذ إبراهيم بن عبد الله المنجم ممثلاً لدى مجلس الغرفة التجارية.

الدكتور جبارة بن عيد الصريصري وزير النقل وصل أمس إلى عمان في زيارة للأردن يرأس خلالها وفد المملكة العربية السعودية إلى اجتماعات مؤتمر النقل العربي في منطقة البحر الميت جنوب الأردن .

* * *

*الأستاذ حمد بن منصور العمران مدير التربية والتعليم بمحافظة الزلفي، تلقى خطاباً كريماً من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، إثر اطلاعه على نُسخة من مجلة (سياحتي في بلادي)، التي أصدرتها مؤخراً إدارة التربية والتعليم للبنين بمحافظة الزلفي.

* * *

*المهندس على بن إبراهيم النعيمي وزير البترول والثروة المعدنية وصل إلى الأردن على رأس وفد المملكة العربية السعودية إلى اجتماعات المؤتمرالسنوي العاشر للمنظمة العربية للثروة المعدنية الذي يبدأ أعماله في وقت لاحق اليوم في عمان.

* * *

*الدكتور طارق بن محمد السلوم تم تعيينه مؤخراً رئيساً لقسم الإدارة في كلية إدارة الأعمال بجامعة الملك سعود، السلوم حاصل على درجة الدكتوراه في السياسات العامة عام 1999م من جامعة جورج ميسون بالولايات المتحدة الأمريكية، و قد عمل إلى جانب نشاطه الأكاديمي، مستشاراً لدى عدد من الجهات الحكومية.

* * *

*المستشار إبراهيم الناصري على شاشة قناة الاقتصادية في الحادية عشرة مساء اليوم, للحديث عن علاوات إصدار أسهم الشركات المطروحة، بالإضافة إلى الحديث عن الأزمة العالمية وأثرها على الشركات المحلية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد