Al Jazirah NewsPaper Monday  24/11/2008 G Issue 13206
الأثنين 26 ذو القعدة 1429   العدد  13206
(زين) السعودية راعٍ ماسي للحملة التوعوية لحجاج الداخل
الأحمدي: مبادرة إمارة مكة نقلة في خدمة الحجيج.. ومضمونها حفّزنا للرعاية

الرياض - «الجزيرة»

أعلنت زين السعودية رعايتها الماسية للحملة الإعلامية التوعوية بتنظيمات وتعليمات حجاج الداخل لموسم حج 1429هـ، التي تنفذها حالياً إمارة منطقة مكة المكرمة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة.

وتهدف الحملة إلى تعريف المواطنين والمقيمين داخل المملكة بالأنظمة والتعليمات الخاصة بتنظيم حجاج الداخل وتوعيتهم بأهمية تطبيقها؛ لإتاحة المجال لعموم الحجاج لأداء مناسكهم بيُسر وسهولة؛ درءا لوجود معوقات قد تعكر صفو الأجواء الإيمانية التي يعيشونها.

وقالت (زين): سعت إمارة منطقة مكة المكرمة لتوحيد الجهود الإعلامية في سبيل خدمة الحجاج، وذلك باستخدام مختلف وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية، في إيصال الرسائل التوعوية والإرشادية بأنظمة الحج وتعليماته لمختلف شرائح المجتمع مواطنين ومقيمين بطريقة أكثر شمولية واحترافية، تحت مظلة موحدة لضمان الحصول على أفضل النتائج في رفع مستوى الوعي لدى حجاج الداخل؛ ما يجعل موسم الحج أكثر نجاحاً.

من جهته عبّر الدكتور مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي لزين السعودية عن سعادته بمشاركة (زين) في دعم الحملة الإعلامية لتوعية حجاج الداخل برعايتها الماسية الحصرية لها، مشيراً إلى أن الشركة تنطلق دوماً وفق فلسفتها الخاصة وضمن استراتيجيتها الهادفة إلى تجسيد مبدأ التكامل بين القطاعين الحكومي والخاص؛ لما فيه مصلحة هذا الوطن الغالي والتعايش مع قضاياه بالمساهمة البناءة على أرض الواقع.

وقال الأحمدي: لا يخفى على الجميع الجهود المباركة التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين بأجهزتها المختلفة لتعزيز الخدمات المقدَّمة لضيوف الرحمن في هذا الحدث السنوي العظيم الذي يتطلب مشاركة الجميع وتعاضد الجهات باختلاف نشاطاتها لتحقيق الراحة والطمأنينة لحجاج بيت الله الحرام؛ لإتمام مناسكهم بيُسر وسهولة. مشيراً إلى أن الحملة تُعدّ إحدى المبادرات المبتكرة لإمارة منطقة مكة المكرمة التي تشكر على هذا الجهد الذي يهدف إلى زيادة ضمان راحة الحجاج وتسهيل أداء فريضتهم، وهذا المضمون حفّزنا للرعاية.

وجدد الأحمدي تأكيده على أن الشركة ماضية في سعيها الحثيث لتجسيد اهتمامها بالمساهمة الفعّالة في مختلف المناسبات المتجددة والمواسم المهمة التي يعيشها المجتمع السعودي مؤسسات وأفراداً، وقال: حصول (زين) السعودية على فرصة المشاركة في إنجاح موسم الحج لهو محل فخر واعتزاز بالنسبة إلينا.

هذا، وتولي شركة (زين) السعودية المواسم الدينية والاجتماعية اهتماماً كبيراً؛ حيث قامت (زين) برعاية جميع فعاليات مهرجان عيد الفطر للعام الحالي 1429هـ في مدينة جدة، كما تساهم (زين السعودية) بشكل فعّال في دعم الإرشاد والتوعية في مختلف الجوانب وبأنماط أبعد من مجرد الدعم المادي، حيث رعت (زين) السعودية حملة مرض السكري التوعوية التي نفذتها جامعة الملك سعود تزامناً مع اليوم العالمي لمرض السكري الذي يوافق 14 نوفمبر، كما قامت بدعم حملة الأمير سلطان الثانية للتثقيف الصحي، بالإضافة إلى المشاركة في دعم برنامج استكمال تطعيم طلاب الصف الأول للعام الدراسي الجديد 1429هـ - 1430هـ في جميع أنحاء المملكة، وذلك ببث رسائل توعوية مختلفة لجميع مشتركيها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد