Al Jazirah NewsPaper Monday  24/11/2008 G Issue 13206
الأثنين 26 ذو القعدة 1429   العدد  13206
غرفة الشرقية تحصل على أربع شهادات لـ(علامات تجارية)

الدمام - حسين بالحارث

حصلت غرفة الشرقية على أربع شهادات مسجلة لعلامتها التجارية صادرة من وزارة التجارة والصناعة، التي تعكس طبيعة عملها، وتمثل هويتها الجديدة التي تضم: (عبارة غرفة الشرقية بحروف عربية، وما يقابلها باللاتينية، ويعلوها رسم على هيئة شراع، والعلامة باللون الأزرق).

وتنص الشهادة الأولى على أن غرفة الشرقية تقدم (خدمات الدعاية والإعلان، وخدمات إدارة وتوجيه الأعمال، وتفعيل النشاط المكتبي والمساعدة في توجيه الشؤون الإدارية، أو الفعاليات التجارية للمشروعات الصناعية أو التجارية).

وبموجب الشهادة الثانية فإن الغرفة تقدم (خدمات التعليم والتهذيب والتدريب والترفيه والأنشطة الرياضية والثقافية).

أما الشهادة الثالثة فالغرفة تقدم بموجبها كلا من (الخدمات العلمية والتقنية، وخدمات البحث والتصميم المتعلقة بها، وخدمات التحاليل والأبحاث الصناعية، وخدمات تطوير عتاد وبرامج الحاسب والخدمات القانونية).

وتقدم الغرفة بموجب الشهادة الرابعة (خدمات شخصية واجتماعية يقدمها آخرون تلبية لحاجات الأفراد وخدمات أهلية، لحماية الممتلكات والأفراد).

وبموجب هذه الشهادات المسجلة في إدارة تسجيل العلامات التجارية بوزارة التجارة والصناعة، ويكون للغرفة حق التمتع بحمايتها بموجب نظام العلامات التجارية المعمول به في المملكة، وذلك لمدة عشر سنوات من بداية الحماية قابلة للتمديد لمدة أو مدد مماثلة بناء على طلب يقدمه صاحب العلامة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد