Al Jazirah NewsPaper Monday  24/11/2008 G Issue 13206
الأثنين 26 ذو القعدة 1429   العدد  13206
F.M.. F.M..

جماهير اتفاقية جاءت من الأحساء وأم الساهك والقطيف وصفوى وسيهات بالإضافة إلى الدمام والخبر لكن جماهير الزعيم كانت لها كلمة التفوق.

* وجَّه مجلس جمهور الاتفاق رسائل جوالية قبيل انطلاقة المباراة تقول: حضور هلالي مكثف يقابله حضور اتفاقي خجول.. أخي المشجع ماذا تنتظر؟.

* ثم رسالة أخرى مع اقتراب بداية المباراة تقول: الجماهير الهلالية تقترب من ملء نصف الملعب وسط غياب مفاجئ للحضور الاتفاقي.

* أكد البعض أن سبب الاشتباكات في المدرج الاتفاقي وجود (مندسين) أرادوا استخدام الألعاب النارية التي نجحوا في إدخالها وتصويبها نحو الجماهير الهلالية لإحداث شوشرة بين الجماهير وتخريب أجواء المباراة المثالية.

* تألقَ المعلقان عبد الله الحربي ومحمد غازي صدقة في التعليق والوصف لأحداث المباراة وبخاصة الأخير الذي يُعد مشروع معلق ناجح.

* لقي البرنس الليبي طارق التائب حفاوة واستقبالاً خاصاً من الجماهير الهلالية عند دخوله وتفاعل الحضور مع كل حركة ولمحة فنية قام بها طارق.

* استقبال جماهيري خاص قوبل به إداري الهلال سامي الجابر.

* قام اللاعب المعار إلى الاتفاق سلطان البرقان بتقديم التهنئة لزملائه في الهلال بزيارة خاصة إلى غرفة الملابس عقب المباراة.

* 5 آلاف ريال مكافأة الفوز لكل لاعب هلالي ومرشحة للزيادة في حال الفوز في لقاء الشباب الأربعاء.

* قُوبلت حركة (الجوال) بين الحكم الدولي العمري ومراسل أبوظبي الرياضية بالاستهجان والانتقاد الواسعين فضائياً وإعلامياً.

* قرار عقوبة متوقعة بحق صالح بشير وتحقيق ينتظر الحكم العمري ومراسل القناة الرياضية الخليجية.

* غاب عن الهلال 3 من أعمدته الرئيسة: ياسر، عمر والشلهوب ومع ذلك استطاع الفوز.

* أجاد كوزمين بالتشكيلة والتغييرات، وفشل توني بالتشكيل والتغييرات.

* لم يكن لصالح بشير أي وجود يذكر سوى حركته اللا أخلاقية مع البرنس التائب!

* في أقل من10 أيام يلعب الهلال 3 مباريات مصيرية وحاسمة اجتاز واحدة، وبقيت مواجهتان من العيار الثقيل أمام الشباب فالاتحاد.

* جلس المدرب كوزمين في مكان الإعلاميين بجانب نائب الرئيس الهلالي واضعاً سماعة هاتفه الجوال في أذنه ولُوحظ عليه الحماس والانفعال.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد