Al Jazirah NewsPaper Monday  24/11/2008 G Issue 13206
الأثنين 26 ذو القعدة 1429   العدد  13206
بحضور محافظ رياض الخبراء
الخضير يستقبل التعاون ويدعمه بمائة ألف ويشيد بالإنجاز الفريد

بريدة - بدر العوفي:

استقبل رجل الأعمال المعروف الشيخ محمد بن إبراهيم الخضير بحضور سعادة محافظ رياض الخبراء الأستاذ حسن السلطان، إدارة وأعضاء شرف ولاعبي فريق التعاون بمناسبة تحقيقه كأس الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله للمرة الرابعة في تاريخه.

وقد أثنى الشيخ الخضير خلال الاستقبال على الإنجاز التعاوني معتبراً أن ما حققه التعاون يضاف لسلسلة إنجازات الأندية الرياضية بمنطقة القصيم، كما أشاد برجالات التعاون ووقوفهم الدائم مع ناديهم مثنياً في الوقت ذاته على الظهور المشرف للاعبي التعاون والتزامهم بالأخلاق الرياضية التي تعطي انطباعاً حسناً عن النادي ومنسوبيه. وتمنى الشيخ الخضير أن يلتقي بالتعاونيين في المرة القادمة وهم يحملون إنجاز الصعود إلى الأندية الممتازة والمشاركة في دوري المحترفين السعودي.

كما أشاد محافظ رياض الخبراء الأستاذ حسن السلطان بالإنجاز التعاوني مؤكداً أن رياضة القصيم تشهد تطوراً ملحوظاً ويشار له بالبنان متمنياً لجميع التعاونيين التوفيق في المشاركات القادمة. وأعلن الخضير خلال الاستقبال عن تبرعه بمبلغ مائة ألف ريال لخزينة التعاون بمناسبة تحقيق لقب كأس الأمير فيصل بن فهد - يرحمه الله - في الوقت الذي أعلن فيه عن رصده لمكافأة مجزية لكل فريق من فرق منطقة القصيم في حال تحقيقها إنجازاً على مستوى المملكة، في إطار دعمه لأندية المنطقة وسعياً منه لتحفيزها نحو تحقيق المزيد من الإنجازات التي ترفع من أسهم الرياضة القصيمية.

من جانبه أثنى المهندس محمد السراح رئيس التعاون على مواقف الشيخ محمد الخضير ودعمه المستمر لنادي التعاون ولجميع أندية القصيم وهذا غير مستغرب على الرجل الذي وهب نفسه وماله لدعم المناشط التي تعود بالنفع على الشباب في المنطقة كما هي عادته ومواقفه في كل المجالات تشهد لصفاء هذا الرجل ونقائه ولعل التعاونيين لا يستطيعون أن يعبروا عن مشاعرهم تجاه هذا الرجل الذي يدعم ويؤازر ويوجه ويشجع بحثاً عن التميز لفرق المنطقة والشباب الرياضي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد