Al Jazirah NewsPaper Monday  24/11/2008 G Issue 13206
الأثنين 26 ذو القعدة 1429   العدد  13206
أكد أهمية المرحلة القادمة وناقش برنامج الإعداد لها
الرئيس العام يلتقي بمدرب الأخضر ومديره.. ويوجه بصرف مستحقات أندية الأولى والثانية

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بمكتبه في الرياض أمس مدير منتخب المملكة الأول لكرة القدم فهد المصيبيح ومدرب المنتخب ناصر الجوهر، وأكد سموه في بداية اللقاء أهمية المرحلة المقبلة لمنتخبنا الوطني من خلال مشاركته في التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010م جنوب إفريقيا وكذلك مشاركته في منافسات دورة كأس الخليج العربي -19- التي ستقام في مسقط خلال الفترة من 4 إلى 17 يناير 2009م.. مشيداً سموه بالجهود التي بذلت من أعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب خلال المرحلة السابقة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم.

وشدد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على أهمية المرحلة المقبلة للمنتخب في المنافسة على التأهل لكأس العالم للمرة الخامسة على التوالي التي تتطلب من الجميع مضاعفة الجهود من أجل تقديم المستوى المأمول الذي يعكس المستوى الحقيقي لكرة القدم السعودية وما تحقق لها من معطيات ومكتسبات في ساحات المنافسات القارية والدولية.. إلى جانب السعي للحصول على لقب دورة كأس الخليج العربي القادمة، ونوه سموه بالمتابعة والاهتمام التي تجدها منتخبات المملكة من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وكافة معاونيه في وضع البرامج المناسبة لمراحل إعداد المنتخب للمشاركات القادمة.

عقب ذلك ناقش سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز مع مدير ومدرب المنتخب تفاصيل برنامج إعداد المنتخب للمرحلة القادمة.. متمنياً سموه للمنتخب التوفيق والنجاح في مشاركاتها القادمة من أجل رفعة شأن الرياضة السعودية وبصفة خاصة كرة القدم. من جهتهما عبر مدير منتخب المملكة فهد محمد المصيبيح ومدرب المنتخب ناصر الجوهر عن بالغ الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما يوليانه من متابعة واهتمام للمنتخب وأجهزته الفنية والإدارية مما سيكون لها الأثر في تحقيق النتائج المرتقبة وتطلعات سموهما في تحقيق النجاح الكامل للمنتخب في مشاركاته القادمة وبصفة خاصة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010م جنوب إفريقيا والتي تضم في مجموعته الإمارات وإيران وكوريا الجنوبية وكوريا الشمالية.

من جانب آخر وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بصرف مستحقات أندية الدرجة الأولى والثانية من قيمه العقد المشترك بين الاتحاد السعودي لكرة القدم وراديو وتلفزيون العرب -ART- الخاص بحقوق النقل التلفزيوني في السنة الثالثة بواقع خمسمائة ألف ريال لكل نادٍ من أندية الدرجة الأولى ومائة ألف ريال لكل نادٍ من أندية الدرجة الثانية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد