Al Jazirah NewsPaper Monday  24/11/2008 G Issue 13206
الأثنين 26 ذو القعدة 1429   العدد  13206
الغامدي يخضع اليوم للجراحة في باريس
(ياسر) يبدأ رحلة العودة ويرشح (ميسي وإقزافي وتوريس) لنجومية العالم

كتب - عبدالله المالكي:

بدأ مهاجم الهلال الدولي ياسر القحطاني بتنفيذ برنامجه العلاجي بعد العملية الجراحية التي أجراها الأسبوع الماضي في ألمانيا في أسفل البطن. وكان الأطباء قد نصحوا ياسر بعدم البدء في التدريبات إلا بعد ثلاثة أيام من إجراء العملية حتى لا تحدث أي مضاعفات.وسيستمر القحطاني بتطبيق برنامجه العلاجي قرابة خمسة أسابيع، بعدها يدخل مع زملائه في أداء التدريبات وقد أظهر القحطاني في أول أيام علاجه قدرته الجيدة على أداء التدريبات دون أي معاناة.

هذا وسيجري نجم الوسط الهلالي الدولي عمر الغامدي اليوم الاثنين عملية جراحية في مفصل قدمه في باريس تحت إشراف الطبيب الفرنسي فيليب وسيبتعد الغامدي عن الملاعب قرابة الشهرين وبعدها يعود لمشاركة زملائه بعد انتهاء علاجه.

من ناحية أخرى أجرى الفريق الكروي مساء أمس تدريباته بعد عودته من المنطقة الشرقية، حيث يستعد لمقابلة فريق الشباب يوم الأربعاء القادم ضمن مباريات الأسبوع العاشر من دوري المحترفين السعودي.

وحاول أولاريو أن يكون التدريب خفيفا للاعبين الذين شاركوا في لقاء الاتفاق على أن يشرع في تنفيذ خططه وتكتيكه يوم الاثنين والثلاثاء وستكون تدريبات هذين اليومين مغلقة... وكان الجهاز الفني الهلالي قد أبدى ارتياحه للعطاء الذي قدمه الفريق أمام الاتفاق.

من جهة أخرى تلقى مهاجم الفريق ياسر القحطاني استمارة ترشيح من الاتحاد الدوري لكرة القدم لاختيار ثلاثة أسماء ضمن قائمة تضم خمسين لاعباً للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم وقد رشح القحطاني نجمي برشلونة الإسباني الأرجنتيني ميسي والإسباني إقزافي إضافة إلى نجم ليفربول الإنجليزي قيرناندو توريس الإسباني الجنسية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد