Al Jazirah NewsPaper Monday  24/11/2008 G Issue 13206
الأثنين 26 ذو القعدة 1429   العدد  13206
قرار شبابي منتظر بالاستغناء عن البرازيلي (ني)
البلطان (يسائل) عطيف.. وبومبيدو يبدأ استعداداته للهلال عصراً

كتب - سلطان الجلمود:

قدم نجم فريق الشباب الكروي الدولي عبده عطيف اعتذاره لزميله لاعب النصر حمد الصقور على ما بدر منه تجاهه في لقاء الفريقين أمس الأول. وأكد عطيف أن ما حدث منه لا يعدو كونه نتيجة الحماس الزائد في اللقاء، مشيراً إلى أنه لم يكن يقصد إيذاء اللاعب، ودلل على ذلك بأنه بادر بالاعتذار له بشكل مباشر أثناء المباراة. ورحب عطيف بأي قرار يتخذ من لجنة الانضباط وقال: أنا لاعب محترف وأحترم أي قرار يصدر بهذا الشأن.وكان رئيس الشباب خالد البلطان قد عقد أمس اجتماعاً باللاعب عبده عطيف وناقشه في الأسباب التي أدت إلى خروجه عن الروح الرياضية المعروفة عنه، وقد قدم اللاعب اعتذاره لرئيس النادي وإلى جميع عشاق الليث.

من جانب آخر ينتظر أن تقرر الإدارة الشبابية الاستغناء عن اللاعب البرازيلي (ني) بشكل نهائي بعد أن رفع الجهاز الفني تقريراً بذلك أوضح من خلاله أنه منح اللاعب جميع الفرص ولم يقدم المستويات المأمولة منه، وبذلك يكون (ني) أول الأجانب المغادرين عن الفريق الشبابي هذا الموسم.

إلى ذلك بدأ المدير الفني نيرو بومبيدو (عصر) أمس الاستعداد للقاء الأربعاء أمام الهلال حيث فرض حصة تدريبية تركزت على النواحي العضلية المعتادة بعد كل مباراة، ولم يشارك في هذه الحصة البرازيلي (ني) الذي أثبت الكشف الطبي وجود إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن ويحتاج إلى برنامج تأهيلي يمتد إلى ثلاثة أسابيع.وعلى نفس الصعيد يبدأ اللاعب عبدالله شهيل اليوم برنامجه اللياقي بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي الذي يمتد أسبوعاً قبل العودة إلى المباريات حيث ينتظر أن يكون لقاء الرائد هو الأول له بعد العودة من الإصابة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد