Al Jazirah NewsPaper Monday  24/11/2008 G Issue 13206
الأثنين 26 ذو القعدة 1429   العدد  13206
رادان: وضعنا صعب أمام الأهلي

كتب - عبدالعزيز العمران

أكد مدرب النصر رادان أن فريقه لم يلعب مدافعاً أمام الشباب وقال لعبنا بذكاء وراقبنا مفاتيح اللعب في فريق الشباب الذي يعد فريقاً متمكنا وخطرا وعندما تقابله يجب عليك أن تلعب بحذر، وكان لزاما علينا تقفيل الأطراف بشكل جيد. واضاف: خطورة الشباب تكمن عندما يهاجم من الأطراف مشيراً الى ان مشكلة فريقه في هذا اللقاء كانت تكمن في أساسيات كرة القدم وهي التمريرات الخاطئة بجانب إضاعة الفرص السهلة وعن اجراء التغييرات وهل انكشف لديه مستوى اللاعب البديل عن اللاعب الأساسي وهل أضاف البدلاء الفائدة التي كان يرجوها منهم خصوصا عواد العتيبي أم خذله البدلاء.

ورفض رادان اتهام اللاعبين البدلاء بهذا الوصف وقال ان عواد هو البديل الوحيد الجاهز لغياب عبدالله حماد لاصابته ولم يكن لدي خيار آخر غيره بعد الخروج غير المتوقع للاعب سعد الحارثي، وذكر ان الفرق الوحيد بين اللاعب الأساسي واللاعب البديل هو وجود رتم المباريات لدى اللاعب الأساسي وهو ما يفتقده اللاعب البديل، وأكد أن البدلاء طبقوا ماطلب منهم.

وعن عدم دخول المحترف البنيني رزاق والمهاجم عبدالرحمن البيشي في قائمة البدلاء والاستفادة منهم حسب مجريات اللقاء وتحسبا لأي ظرف طارئ كما حصل ذكر ان رزاق وصل متاخراً بعد مشاركته لمنتخب بلاده ولم يشارك في المران التكتيكي الذي يسبق اللقاء ومن الصعب دخوله او مشاركته، وعبدالرحمن البيشي يعاني من ارتفاع درجة الحرارة ونزلة برد ولهذا السبب لم يكن ضمن الخيارات المطروحة لدي. وفي سؤاله في حال استمرار غياب سعد الحارثي عن اللقاء الهام امام الاهلي المقبل في ذهاب البطولة الخليجية ذكر ان النصر سيتأثر بغياب المهاجم سعد الحارثي أمام الأهلي، لذا يجب علينا أن نبحث عن بديل في هذه الحالة ولن نستبق الاحداث وعن مباراة الأهلي المقبلة قال اننا ننتظر جهازية اللاعبين المصابين وسنبدأ الإعداد لها وسنقدم مباراة كبيرة أمام الأهلي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد