Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/12/2008 G Issue 13214
الثلاثاء 04 ذو الحجة 1429   العدد  13214
المجتمع الاقتصادي

صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم يقوم اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لمركز العوشزية ويرعى خلالها مهرجان العوشزية الريفي الأول الهادف إلى تنمية السياحة الريفية بمنطقة القصيم عامة وبمحافظة عنيزة خاصة.

***

الدكتور إبراهيم العساف وزير المال التقى الأحد في مكتبه بجدة وزيرة التجارة السويدة الدكتورة بيورلينج. العساف بحث مع الضيف المجلات الاستثمارية والاقتصادية بين البلدين، كما اتفقا على بحث توقيع اتفاقية تفادي الازدواج الضريبي بين البلدين.

***

المهندس عبدالله رحيمي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني استقبل وزير المال في مجمع الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز بجدة لاطلاعه على الاستعدادات والخدمات التي تم تجهيزها لاستقبال ضيوف الرحمن القادمين عبر المطار بما في ذلك خطة الحج التشغيلية علاوة على مشروع توسعة وإعادة تأهيل صالات الحج بالمطار.

***

الدكتور بندر بن فهد آل فهيد رئيس المنظمة العربية للسياحة غادرعلى رأس وفد إلى جمهورية لبنان تلبية لدعوة وزير السياحة ايلي ماروني حيث سيتم خلال هذه الزيارة عدد من اللقاءات الرسمية لمناقشة أوجه التعاون المشترك ما بين المنظمة العربية للسياحة وجمهورية لبنان.

***

عبد اللطيف العثمان النائب الأعلى لرئيس أرامكو السعودية للمالية حصل على جائزة (قاعة المشاهير (لأكثر كبار الإداريين الماليين تميزاً في الشرق الأوسط. والجائزة التي تمنح بالنيابة عن شركة (نسيبا)، أبرزت دوره في بناء رصيد من المواهب المحلية القوية في الشؤون المالية، وحرصه على تطوير االكوادر البشرية في الشؤون المالية وغيرها.

***

إبراهيم بن عطالله العطاالله رئيس غرفة الزلفي رأس اجتماع اللجنة الزراعية الذي ناقش حصر الطرق الزراعية المتضررة جراء الأمطار والسيول التي هطلت على المحافظة مؤخرا ووضع مصارف مناسبة للمياه للطرق المنخفضة وتحديدها ومتابعة تنفيذها مع الجهات المعنية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد