Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/12/2008 G Issue 13214
الثلاثاء 04 ذو الحجة 1429   العدد  13214
فيما يصدر القسم النسائي بالصحة التراخيص الطبية
«الأمانة» تبدأ إصدار تراخيص(Spa) قريباً

الرياض - منيرة المشخص

تبدأ أمانة منطقة الرياض إصدار تراخيص جديدة لبعض الأنشطة مثل Spa والحمام المغربي وصالونات التجميل. وقالت المشرفة على الوحدة النسائية بأمانة منطقة الرياض الدكتورة ليلى الهلالي: إن الأمانة قامت بدراسة إصدار تراخيص جديدة لبعض الأنشطة مثل Spa والحمام المغربي وصالونات التجميل وسيسمح بها قريباً.

كما منحت وزارة الصحة صلاحية للقسم النسائي بالوزارة إصدار واعتماد التراخيص الطبية النسائية في أعقاب نقاش بين المستثمرات في القطاع الصحي ومدير عام الرخص الطبية في المملكة حول أهمية توسيع نطاق صلاحيات للقسم النسائي في وزارة الصحة، ومنح تراخيص مراكز Spa إضافة إلى مطالبتهن بتسهيل إصدار تراخيص المستشفيات لتشجيع المستثمرات لدخول هذا المجال.

وكان مسؤولون من بعض الإدارات الحكومية قد التقى سيدات أعمال في فرع الغرفة النسائي حضره مدير عام الرخص الطبية والمشرفة على الوحدة النسائية بأمانة مدينة الرياض ومديرة مركز سيدات الأعمال بوزارة التجارة والصناعة.

وخرج اللقاء أيضاً بتشكيل لجنة مؤلفة من سيدات الأعمال ومسؤولات من الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ومسؤولين من وزارة الصحة لإيجاد أنشطة جديدة مواكبة للأنشطة القائمة، بالإضافة إلى عقد لقاءات وورش عمل مع سيدات الأعمال المزاولات للأنشطة الصحية مثل Spa وغيرها من الأنشطة التي سيسمح بها قريباً وذلك للاستنارة بآرائهم قبل اعتماد الضوابط نهائياً من أمانة مدينة الرياض لكي لا تؤثر سلباً على المستثمر والمستهلك.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد