Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/12/2008 G Issue 13214
الثلاثاء 04 ذو الحجة 1429   العدد  13214
700 طالبة ومعلمة يشاركن في حملة السكري ومكافحة السرطان بالطائف

الطائف - فهد سالم الثبيتي

شارك سبعمائة طالبة ومعلمة من مجمع الملعب التعليمي بجنوب الطائف في تنفيذ برنامج اليوم العالمي لداء السكر تحت شعار: (لنتحد لحماية أطفالنا وشبابنا من داء السكر) وبرنامج الحملة الوطنية لمكافحة سرطان الثدي تحت شعار: (معاً للحياة لا للسرطان) ونفذ البرنامج خلال ثلاثة أيام تخلله المحاضرات والندوات التي قامت بها طبيبات مختصات من مستشفيات محافظة الطائف وتوزيع النشرات التوعوية وإقامة معرض مصاحب للفعاليات.

وقال مدير عام التربية والتعليم للبنات بالطائف سالم بن هلال الزهراني إن إقامة مثل هذه البرامج داخل المدارس والمجمعات تعزز الجانب التوعوي الذي تهدف إليه هذه الحملات وقد سخَّرت إدارته كافة التسهيلات لإقامة هذه البرامج وتم تكليف مركز الإشراف التربوي ببني سعد وإدارة الإشراف الطبي بالمشاركة في تنفيذها.

من جهته ثمَّن مدير الشئون الصحية بمحافظة الطائف الدكتور عبد الرحمن كركمان تعاون الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بالطائف في تنفيذ برامج الشئون الصحية داخل المدارس والمجمعات.. جاء ذلك بعد أن تسلم مدير عام التربية والتعليم درعاً من مدير مركز صحي ثمالة منصور الثبيتي والمراقب الصحي بمركز صحي لية عطية الزهراني نيابة عن الدكتور عبد الرحمن كركمان.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد