Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/12/2008 G Issue 13214
الثلاثاء 04 ذو الحجة 1429   العدد  13214
مدير جامعة القصيم يستقبل مدير عام سجون المنطقة

بريدة - عبدالرحمن التويجري

استقبل معالي مدير جامعة القصيم الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي في مكتبه مؤخراً مدير عام السجون بمنطقة القصيم العقيد صالح القرزعي ويرافقه الأستاذ سليمان الرشودي الأخصائي الاجتماعي في سجون المنطقة وبحضور عميد عمادة خدمة المجتمع بالجامعة الدكتور خالد بن عبدالعزيز الشريدة. وقدم مدير عام السجون شكره وتقديره الكبير لما توليه الجامعة من اهتمام خاص ومتواصل في تقديم دروس ودورات لمختلف نزلاء سجون منطقة القصيم...

وأثنى على دور عمادة خدمة المجتمع بالجامعة لتواصلها وتنسيقها الدائم مع إدارة سجون المنطقة لإقامة مختلف الفعاليات التوعوية وتنظيمها لجداول المحاضرات واللقاءات بالتنسيق مع كلية الشريعة وكلية اللغة العربية والدراسات الاجتماعية بالجامعة.

من جانبه أكد معالي مدير الجامعة أن هذه الجهود هي من واجبات الجامعة ورسالتها تجاه هذه الشريحة المهمة في المجتمع وأضاف أن الجامعة تتشرف بهذه الخدمة وعلى أتم الاستعداد لأي خدمات يحتاجها قطاع السجون في القصيم. وعرج مدير عام السجون خلال هذه الزيارة إلى أن المساجين الذين أنهوا المرحلة الثانوية يحتاجون إلى مواصلة دراساتهم في جامعة القصيم سواءً بنظام الانتساب أو التعليم عن بعد ليتم حصول السجين على الشهادة الجامعية لتعينه على الوفاء بمتطلبات مستقبل حياته.

ووعد معالي مدير الجامعة مدير عام السجون بدراسة هذا الموضوع مع الكليات المعنية وترحيبه واهتمامه بمواصلة دور الجامعة في خدمة شريحة المساجين. كما أكد معاليه على عمادة خدمة المجتمع بمواصلة الجهد الذي تقوم به والرفع لكل ما من شأنه تحقيق رسالة الجامعة في خدمة رجال الأمن في مختلف قطاعاتهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد