Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/12/2008 G Issue 13214
الثلاثاء 04 ذو الحجة 1429   العدد  13214
أمير تبوك يستقبل الفريق العنقاوي ورئيس مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان

تبوك - عبدالرحمن العطوي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمنزل سموه بتبوك معالي مدير عام حرس الحدود الفريق طلال بن محسن العنقاوي. وأشاد سمو أمير منطقة تبوك خلال هذا اللقاء بالدور الكبير والمهم الذي يقوم به حرس الحدود بمنطقة تبوك مؤكداً أن قطاعات حرس الحدود بكافة منسوبيها تعتبر من القطاعات الأمنية المهمة في المنطقة لأنها تمثل خط الدفاع الأول للتصدي لعمليات التهريب والتسلل إلى هذه البلاد الغالية.

وأثنى سموه على ما يبذله رجال حرس الحدود بالمنطقة ودورهم الفاعل في حراسة الحدود الشمالية.

وأعرب الفريق عنقاوي من جانبه عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على حرص ومتابعة لأعمال حرس الحدود بالمنطقة. حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة تبوك عامر بن محمد الغرير وقائد حرس الحدود بمنطقة تبوك اللواء فالح بن عيد الثقيل وعدد من المسؤولين.

من جهة أخرى التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان بمكتب سموه بالإمارة بمدير الجامعة المكلف الدكتور رياض شديد وعدد من أعضاء مجلس أمناء الجامعة حيث اطلع سموه على تقرير إدارة الجامعة بشأن حصول كليات الحاسب الآلي وإدارة الأعمال والهندسة بالجامعة على الاعتماد العام والخاص من وزارة التعليم العالي بالإضافة لاطلاع سموه على انتظام خمسين طالباً وطالبة من الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة بالدراسة في الجامعة على نفقة سمو ولي العهد يحفظه الله بعد صدور أمر ولي العهد بقبول خمسين طالباً يتيما أو معاقاً لمواصلة دراستهم في الجامعة على نفقة سموه الخاصة يحفظه الله.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد