Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/12/2008 G Issue 13214
الثلاثاء 04 ذو الحجة 1429   العدد  13214
قال: (أنا ابن النصر وإن اختلفنا).. الحارثي لـ(الجزيرة):
لم أشكك في فحوصات الإصابة .. ومركز (متطور) سيفصل فيها

كتب - فهد السبيعي

قدم قائد فريق النصر ومهاجمه الأول سعد الحارثي شكره وتقديره لإدارة ناديه على كل الجهود التي بذلتها لإتمام إجراءات تجديد عقده مع النادي معتبراً نفسه ابناً من أبناء النصر الذي ترعرع فيه منذ صغره ومن الصعب عليه أن يغادره منوهاً أن اختلاف وجهات النظر لا تعني وجود أي خلاف مع النصراويين.

وكان الحارثي قد خص (الجزيرة) بحديث قال فيه: تجديد عقدي من النصر لا يعتبر أمراً مفاجئاً والحمد لله كافة الآراء بيني وبين الإدارة كانت متقاربة والاتصالات لم تنقطع من أعضاء الشرف حتى تم التوقيع.

وحول الإصابة التي يعاني منها، قال: (هناك توجه مشترك بينه وبين إدارة ناديه في المغادرة إلى إحدى ثلاثة مراكز طبية متطورة في ألمانيا والتشيك وفرنسا لعرض الإصابة هناك وإجراء كشف دقيق على موضعها ليتم من خلال ذلك معرفة ما سيتم عمله خلال المرحلة المقبلة.

وبين الحارثي أن وقوف ودعم جميع المسؤولين من رؤساء أندية وجماهير بمختلف ميولها معه والسؤال عنه ترك لديه الأثر الكبير مقدماً شكره وتقديره لها متمنياً أن يعود إلى الملاعب بأسرع وقت ممكن.

ورفض الحارثي كل الاتهامات التي ذكرتها بعض الأجهزة الإعلامية عن تشكيكه بنتائج بعض الكشوفات التي أجريت له مؤكداً أن هذه الإصابة في موضع حساس وتحتاج إلى إجراء أكثر من كشف لدى عدة مختصين مؤكداً في نفس الوقت أنه مؤمن بقضاء الله وقدره ولكن حرصه الكبير على تشخيص الحالة أجبره على التوجه إلى مختصين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد