Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/12/2008 G Issue 13214
الثلاثاء 04 ذو الحجة 1429   العدد  13214
فواصل

* غداً يحسم لقب بطولة الأندية الخليجية بين الأهلي والنصر ورغم تقدم الأهلي في مباراة الذهاب بهدف إلا أن النصر لديه من الإمكانيات والعوامل التي تلعب في صالحة ما سيجعله قادر على تقليص الفارق وتجيير ظروف اللقاء لصالحه. وسواء فاز الأصفر أم الأخضر فالبطولة سعودية وهذا هو الأهم.

***

* بطولة الدور الأول لدوري المحترفين سوف تحسم بعد غد بين المتنافسين الاتحاد والهلال وسوف يكون للفوز في اللقاء أهمية كبرى إذ ربما يحدد الفائز باللقب في نهاية الدوري في حالة تعادل الفريقين بالنقاط.

***

* إذا أحسن الاتفاقيون اختيار لاعبيهم الأجانب خلال فترة الانتقالات القادمة فسوف يلحظون مقدار التغير الإيجابي في فريقهم حيث لا يبرز معهم حالياً سوى صلاح الدين عقال أما البرنس تاجو فقد انخفض مستواه بشكل كبير ولم يعد يقدم العطاء الذي يؤهله للاستمرار.

* بعد أن تجاوزت لجنة الانضباط عن تهجم محمد نور على الحكم سعد الكثيري وطعنه في نزاهته وضميره وتشكيكه المباشر والصريح في أمانته فلن تستطيع اللجنة بعد ذلك من معاقبة أي شخص آخر يقدم على مثل ما أقدم عليه نور لأنها إن فعلت فستثبت على نفسها الكيل بمكيالين.

* الفرصة التي منحها مدرب الهلال للاعب محمد العنبر أعادت له حضوره المميز في الملاعب وثقته في نفسه وقدمته من جديد كهداف رائع وإذا ما استمر العنبر في تطوره المتصاعد فسيعود حتماً لصفوف الأخضر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد