Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/12/2008 G Issue 13214
الثلاثاء 04 ذو الحجة 1429   العدد  13214
الحجوزات أجلت الوحدة والباطن.. في دوري شباب الممتاز وقبل التوقف الأول
بفوزين صعبين وبنتيجة واحدة الأهلي والشباب واصلا انتصاراتهما وتقاسما الصدارة

كتب - طارق العبودي

حافظ الأهلي على صدارته لدوري شباب الممتاز لكرة القدم بفارق الأهداف أمام مطارده الشباب بعد فوزه الصعب خارج أرضه على حطين بهدف وحيد حمل توقيع مهاجمه أحمد العوفي في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس في جازان ضمن الجولة الثالثة للمسابقة.

ورفع الأهلي حامل اللقب رصيده إلى 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية مبقياً حطين في المركز العاشر بنقطته الوحيدة.

- وتمسك الشباب بمركز الوصافة مؤكداً عزمه على المنافسة الجادة بعكس ما كان عليه في كأس الاتحاد إثر فوزه الصعب أيضاً على الطائي في حائل بهدف الجابري ليرفع رصيده إلى 9 نقاط من 3 انتصارات متخلفاً عن الأهلي بفارق الأهداف ومبقياً الطائي في المركز الثامن بنقطة واحدة وللأخير أفضلية مباراة مؤجلة.

وقد شهدت المباراة خروج لاعب الطائي سلطان الجهني قبل نهايتها بـ 7 دقائق مطروداً بالبطاقة الحمراء.

- واكتسح الاتحاد ضيفه الاتفاق بـ 4 أهداف تناصفها محمد أبو سبعان وعمر سلطان بواقع هدفين لكل منهما مقابل هدف اتفاقي وحيد جاء عن طريق (ضربة جزاء) بواسطة محمد الشريف ليرفع الاتحاد رصيده إلى 7 نقاط حافظ بها على مركزه الثالث مجبراً الاتفاق على التراجع إلى المركز التاسع بنقطة واحدة ولديه أفضلية مباراة مؤجلة.

- واستقر الهلال في المركز الرابع بعد فوزه على ضيفه الفتح بـ 3 أهداف تناوب على تسجيلها حسام الدوسري ونواف العابد وراقي فلاته مقابل هدف واحد لمحمد الخميس، ليرتفع رصيد الهلال إلى 6 نقاط في حين تجمد رصيد الفتح على نقطتين أعادته للمركز السابع.

- وأحرز النصر بطل كأس الاتحاد أول انتصار له في المسابقة وذلك على حساب ضيفه نجران بـ 4 أهداف جاءت عن طريق أحمد الجيزاني (هدفين) وفهد الرشيدي وإبراهيم غالب مقابل هدف واحد لنجران.

هذا الفوز رفع رصيد النصر إلى 4 نقاط تقدم بها للمركز الخامس في حين تجمد رصيد نجران على نقطة واحدة أبقته في مركزه الحادي عشر.

- وتأجلت مباراة الوحدة والباطن التي كان مقرراً لها أن تقام في مكة المكرمة بموافقة اتحاد الكرة بسبب عدم وجود حجوزات تنقل فريق الباطن من حفر الباطن إلى جدة، على أن يتم تحديد موعدها الجديد وكذلك المباراة المؤجلة بين الاتفاق والطائي في وقت لاحق.

- تجدر الإشارة إلى أن المسابقة ستتوقف بنهاية مباريات الأمس بسبب دخول موسم الحج وإجازة عيد الأضحى المبارك على أن تستأنف يوم الأربعاء 19 من ذي الحجة الجاري بمباريات الجولة الرابعة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد