Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/12/2008 G Issue 13214
الثلاثاء 04 ذو الحجة 1429   العدد  13214
سلطان بن فهد يستقبل رئيس اتحاد المبارزة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية أمس بمكتب سموه رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة بندر عثمان الصالح والأعضاء السعوديين الفائزين بالمناصب في الاتحاد الأسيوي للمبارزة عقب إجراء انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد التي عقدت في كوريا الجنوبية الشهر الماضي.

وهنأ سموه في بداية اللقاء الأعضاء بهذه الثقة التي حظيوا بها من الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للمبارزة الذي يدل دلالة واضحة على المكانة التي تحتلها المملكة وقياداتها الرياضية في القارة الآسيوية إلى جانب ما وصلت إليه الرياضة السعودية من مكانة متميزة في القارة وما حققته من إنجازات على الصعيدين القاري والدولي.

وأشاد بالجهود التي يقوم بها رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة في سبيل تطوير ونشر هذه اللعبة داخل المملكة والعمل على الوصول بها إلى ساحات المنافسات الخارجية.. متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح في حياتهم العملية القادمة.

من جانبه قدم رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة باسمه ونيابة عن كافة الأعضاء خالص الشكر والتقدير لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه على ما حظيوا به من دعم وثقة كان بعد توفيق الله سبحانه وتعالى فيما تحقق للمملكة من مكانة في هذا الاتحاد القاري.. سائلاً الله العلي القدير أن يكون التوفيق والنجاح حليفهم في المشاركة في رفعة شأن هذه اللعبة في القارة الآسيوية.

الجدير بالذكر أن الأعضاء الفائزين بالانتخابات في الجمعية العمومية بالاتحاد الأسيوي للمبارزة هم: بندر عثمان الصالح رئيس الاتحاد عضواً في المكتب التنفيذي رئيساً لدول غرب آسيا والدكتور عبدالكريم عبدالله الغامدي رئيساً للجنة الإعلامية والعلاقات العامة والمهندس جميل محمد أبو بشيت عضواً بلجنة الحكام الرئيسة.

حضر الاستقبال المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد