Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/12/2008 G Issue 13214
الثلاثاء 04 ذو الحجة 1429   العدد  13214
الدو مدرب الرائد بعد رباعية الشباب:
التوقف خلف خسارتنا الثقيلة والأخطاء والفرص الضائعة قتلتنا

بريدة - صالح الشعيبي

أرجع مدرب فريق الرائد التونسي محمد الدو الخسارة التي مني بها فريقه من الشباب برباعية إلى فترة التوقف الطويلة التي زادت عن الشهر خلاف بقية الفرق؛ مبدياً استغرابه من مكوث فريقه هذه المدة دون مباريات على نقيض الفريق الشبابي الذي لم يغب عن أجواء المباريات حيث لعب مع الهلال والنصر قبل أن يواجه الرائد كما أن بعض لاعبيه دوليين شاركوا في مباراة المنتخب السعودي ضد كوريا الجنوبية..

وأشار الدو إلى أن الفريق الشبابي سجل هدفيه الثاني والرابع خارج الوقت الأصلي للمباراة ولاسيما الثاني الذي جاء بعد انتهاء الوقت بدل الضائع.

موضحاً بأن فريقه لم يوفق في استغلال الفرص التي تهيأت لهم أمام المرمى في بداية المباراة والتي كانت ستغير من مجرى اللقاء لو استثمرت كما يجب علاوة على أن فريقه وقع في أخطاء ساهمت بالخسارة وهو الشيء الذي كلفهم نتيجة المباراة؛ خصوصا وأنهم قابلوا فريقا يتمتع بإمكانيات فنية عالية ومكتمل الصفوف وتحديداً في خط المقدمة الذي بإمكانه اختراق أي دفاع بعكس الرائد الذي تأثر من النقص الحاصل في صفوفه من جراء الإصابات والإيقاف. وقلل الدو من آثار الهزيمة كونها جاءت من فريق منظم وكبير ولم تكن أمام أحد المنافسين المباشرين، واعداً بتحسين الصورة في المواجهات المقبلة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد