Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/12/2008 G Issue 13218
السبت 08 ذو الحجة 1429   العدد  13218
(الجزيرة) زارته في منزله.. مهنا الشبيكي:
وقفة الأمير سلطان هونت من مصيبتي

كتب - فيصل الدعجاني

شكر الحكم الدولي السابق مهنا الشبيكي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على الوقفة الإنسانية وغير المستغربة من سموه معه، بعد الحادث المروري المروع له والذي توفي فيه شخص واحد وإصابة اثنين بإصابات خطرة من الجنسية اليمنية.

وقال الشبيكي في حديث لـ(الجزيرة) بعد خروجه من المستشفى: من الأشياء التي هونت علي المصيبة هي الوقفة الإنسانية والحنونة من سلطان الرياضة والذي أمر الجهات المعنية بعلاجي في أسرع وقت ممكن وتوجيه المسؤولين كذلك بعلاج المصابين والذين ليس لهم علاقة بالرياضة السعودية وهذا دليل إنسانيته التي تنبع من قلب صادق.

كما شكر الشبيكي الأستاذ فلاج الشنار المستشار في الرئاسة العامة لرعاية الشباب والأستاذ عبدالله الدايل مدير عام العلاقات العامة بالرئاسة العامة لرعاية الشباب ورئيس لجنة الحكام الرئيسية الأستاذ عبدالله الناصر على الوقفة الأخوية فور حدوث الحادث، وشكر رئيس نادي الشعيب عبدالعزيز الحسينان وزميله عبدالعزيز العيدان اللذين قاما بزيارته في مستشفى حريملاء وقت وقوع الحادث.

وأضاف الشبيكي قائلاً أشكر جميع زملائي الحكام والرياضيين والأهل والأصدقاء على الاطمئنان على صحتي سواءً بالزيارة أو بالاتصال سائلاً الله أن لا يروا مكروهاً لهم ولا لذويهم.

ولم ينسَ أن يشكر الإعلاميين الذين بادروا بالسؤال عنه وخص صحيفة (الجزيرة) بالشكر العميق على وقفتها الدائمة معه ومع الجميع، والتي تبرز الدور الإنساني دائماً من خلال متابعتها لجميع الأحوال الإنسانية.

وعن عودته لخدمة الرياضة السعودية بعد شفائه أكد الشبيكي بأنه يتمنى من الله العلي القدير أن يعود بأسرع وقت إلى ممارسة حياته الطبيعة مشيراً إلى أنه رهن إشارة الرئيس العام لرعاية الشباب في خدمة الرياضة السعودية بشكل عام ولجنة الحكام الرئيسية بشكل خاص.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد