Al Jazirah NewsPaper Thursday  11/12/2008 G Issue 13223
الخميس 13 ذو الحجة 1429   العدد  13223
الأمير سلطان يكرِّم (ابن سعيدان) لمشاركتها في توظيف المعوقين

الرياض - منيرة المشخص:

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين شركة عبد الله محمد بن سعيدان وأولاده العقارية، خلال برنامج توظيف المعوقين الذي تتبناه الجمعية منذ سنوات ونجح في توظيف نحو 200 شاب وفتاة من المعوقين.

وقال الأمير سلطان بن سلمان في كلمته التي ألقاها في المهرجان الاحتفالي الذي أقامته الجمعية مؤخراً بمقرها في الرياض بمناسبة نجاح برنامج توظيف المعوقين (إن البرنامج يعتبر تتويجاً لبرامج الرعاية والتأهيل بالجمعية ويعكس تعاطي المجتمع مع الإعاقة كقضية اجتماعية واقتصادية).

وأشار الأمير سلطان في الحفل الذي حضره عددٌ كبيرٌ من ممثلي مؤسسات وشركات القطاع الخاص المشاركة في البرنامج إلى أن الجمعية تمكّنت بفضل من الله ثم برعاية ودعم حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى عهده الأمين - حفظهما الله - من تحقيق الكثير من النجاحات والإنجازات، وأن القطاع الخاص كان شريكاً رئيسياً في هذه الإنجازات والتي كان من بينها برنامج توظيف المعوقين، حيث نظّمت الجمعية (44) ملتقى للتوظيف بمشاركة (180) جهة وشركة.. موضحاً أن تفاعل الشركات يجسد وعي ومسئولية وانتماء القطاع الخاص في المملكة وقدرته على القيام بمسئولياته الاجتماعية.

من جهته قال الأستاذ فيصل بن عبد الله بن سعيدان الرئيس التنفيذي لشركة أساطير - إحدى شركات عبد الله بن سعيدان - عقب استلام شهادة التقدير من الأمير سلطان بن سلمان، إن دعم الشركة لجمعية الأطفال المعوقين يأتي امتداداً لدعم الشركة الدائم لبرامج خدمة المجتمع التي تعتبر إحدى إستراتيجياتنا التي وضعها الوالد حفظه الله، وحتى اليوم، مؤكداً في الوقت ذاته أن الشركة ماضية بإذن الله في دعم كل ما من شأنه خدمة المجتمع، وأبنائه.

وعن توظيف المعوقين في الشركة، قال ابن سعيدان إن هذا البرنامج أكّد نجاحاً كبيراً، يدفعنا إلى التوسع في هذا البرنامج لاستقطاب فئات أخرى في عدد من الأقسام بإذن الله.

من جهة أخرى أبدى الأمير سلطان بن سلمان إعجابه بجناح شركة عبد الله بن سعيدان، الذي شارك في معرض توظيف المعوقين الذي أقيم على هامش فعاليات حفل التكريم،حيث كان في استقباله فيصل عبد الله بن سعيدان، ومحمد عبد الله بن سعيدان مدير عام شركة المسكن الميسر، وسعد المزيد مدير شؤون الموظفين في الشركة، وسلطان المزيد مسئول العلاقات العامة في شركة عبد الله بن سعيدان.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد