Al Jazirah NewsPaper Thursday  18/12/2008 G Issue 13230
الخميس 20 ذو الحجة 1429   العدد  13230
نائب أمير الشرقية يستقبل مدير وعمداء كليات جامعة الأمير محمد بن فهد

الدمام - حسين بالحارث

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بالإمارة صباح أمس الدكتور عيسى الأنصاري مدير جامعة الأمير محمد بن فهد الأهلية وعمداء الكليات حيث هنأهم سموه بعيد الأضحى المبارك وقدم الدكتور الأنصاري لسموه تقريراً عن الجامعة ومشاريعها الإنشائية والأكاديمية وخطتها التوسعية مبيناً أن عدد طلاب الجامعة حالياً 2000 طالب منهم 70% طلاب منح بالإضافة إلى وجود 26 جنسية من الطلاب والأساتذة وأوضح أن هدف الجامعة هو تخريج طلاب مؤهلين لسوق العمل ليس المحلي فقط وإنما على المستوى الدولي.

واشاد صاحب السمو نائب أمير المنطقة الشرقية بالدعم الكبير الذي تلقاه الجامعة من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - يحفظهما الله - أسوة بجامعات المملكة الأخرى.

كما نوه سموه باهتمام صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية ودعمه ومتابعته الشخصية للجامعة أسوة ببقية الجامعات في المنطقة الشرقية والتي تلقى كل الدعم والمتابعة من سموه وحرص سموه الدائم على تذليل كل الصعوبات التي قد تعترض طريق الجامعات في المنطقة.

وفي نهاية اللقاء تلقى سموه درع الجامعة من مدير الجامعة. كما استقبل الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بمكتب سموه بالإمارة صباح أمس الشيخ محمد بن حسن الجزيري قاضي دائرة الأوقاف والمواريث بمحافظة الأحساء ومرافقيه والذين قدموا لتهنئة سموه بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقد رحب سموه بالشيخ الجزيري ومرافقيه وقدم لهم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وسأل الله أن يعيده على الجميع بالصحة والعافية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد