Al Jazirah NewsPaper Thursday  18/12/2008 G Issue 13230
الخميس 20 ذو الحجة 1429   العدد  13230
الجمعية السعودية للقرآن تقيم الملتقى الأول في العلوم الشرعية

«الجزيرة» - الرياض

ضمن أنشطة الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه، تقيم الجمعية يوم الأربعاء الموافق 26-12-1429هـ (الملتقى التنسيقي الأول للجمعيات العلمية السعودية المتخصصة في العلوم الشرعية)، وذلك بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بمبنى المؤتمرات.

ويهدف الملتقى إلى تنسيق الجهود في خدمة التخصصات الشرعية تحقيقاً للتكامل بين الجمعيات العلمية السعودية ذات العلاقة وعرض التجارب وتبادل الخبرات بين الجمعيات العلمية السعودية المتخصصة في العلوم الشرعية والتعرف على واقع الجهات المشاركة والمشكلات التــي تواجهها وتوثيــق التــعارف وبناء جسور التــعاون بين القائمين على الجمعيات العلمية السعــودية المتخصــصة في العلوم الشرعية.

والجمعيات المشاركة بهذا الملتقى الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه والجمعية العلمية السعودية للسنة وعلومها والجمعية الفقهية السعودية والجمعية العلمية السعودية لعلوم العقيدة والأديان والفرق والمذاهب والجمعية السعودية للدراسات الدعوية والجمعية العلمية السعودية للدراسات الفكرية المعاصرة.

صرح بذلك رئيس اللجنة المنظمة وعضو مجلس إدارة الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه الدكتور عبدالرحمن بن معاضة الشهري.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد