Al Jazirah NewsPaper Thursday  18/12/2008 G Issue 13230
الخميس 20 ذو الحجة 1429   العدد  13230
6 مباريات تعلن اليوم عودة النشاط لدوري ناشئي الممتاز..
الهلال يبحث عن التمسك بصدارته عبر الوحدة.. والنصر والأهلي في أقوى المواجهات

كتب - طارق العبودي

تعود فرق الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الناشئين هذا اليوم الخميس لاستئناف نشاطها بعد توقف مؤقت لمدة 18يوماً بسبب موسم الحج وعيد الأضحى المبارك، وستكون العودة ب6 مباريات تمثل الجولة الخامسة.

وكانت المسابقة في جولاتها الأربع التي أقيمت قبل التوقف قد شهدت مستويات ونتائج متفاوتة كشفت بشكل مبدئي ملامح الفرق التي لديها العزم والقدرة على المنافسة والفرق التي تحتاج إلى عمل كثير لتحسين وتصحيح أوضاعها قبل فوات الأوان.. حيث دانت الأفضلية في الجولات السابقة للهلال حامل اللقب ومعه الاتحاد والاتفاق حيث حصل كل منهم على 10 نقاط من أصل 12، يليهم الأهلي بطل كأس الاتحاد، في حين كشفت ذات المباريات عن صعوبة موقف وحظوظ مجموعة من الفرق التي ستعاني كثيراً ما لم تتدارك مواقفها مبكراً وخصوصاً الأخدود والشباب والفتح.

- هذا وستكون مباريات الجولة الخامسة التي ستقام اليوم على النحو التالي:

الهلال * الوحدة

يلتقيان في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال بالرياض الساعة 3:05.. ورغم الفارق الكبير في الترتيب بين الفريقين والذي يأتي لصالح الهلال إلا أن المباراة لن تكون سهلة عليه نظراً للتألق الدائم للفريق الوحداوي أمامه خصوصاً.

للهلال 10 نقاط يحتل بها الصدارة بفارق الأهداف أمام الاتحاد والاتفاق، أما الوحدة فله 3 نقاط وضعته ثامناً أمام الأنصار بفارق الأهداف.

النصر *الأهلي

يلتقيان في ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر بالرياض الساعة 3:05 في أقوى المواجهات.

للنصر 7 نقاط وضعته خامساً متقدماً على الطائي بالأهداف ويبحث عن الفوز لدخول قائمة المنافسين، بينما للأهلي 9 نقاط جاءت به رابعاً ويسعى للفوز الذي قد يدفع به لصدارة لو تعثر ثلاثي المقدمة.

الشباب * الفتح

يلتقيان في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب بالرياض الساعة 3:05 في مباراة يمكن وصفها بصراع الهروب المؤقت على اعتبار أن الفريقين يقبعان في موقعين متأخرين في سلم الترتيب. الشباب في المركز ما قبل الأخير بنقطة واحدة، والفتح في المركز العاشر بنقطتين.

الاتفاق * الأخدود

يلتقيان في ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق بالدمام الساعة 2:50 وفيها لن يجد صاحب الأرض واحد أبرز وأقوى المرشحين لخطف اللقب أدنى صعوبة في تحقيق الفوز وبنتيجة كبيرة.

للاتفاق 10 نقاط وضعته ثالث الترتيب بفارق الأهداف خلف الهلال والاتحاد، في حين لا يملك الأخدود أي رصيد من النقاط ويقبع في ذيل القائمة.

الاتحاد * الأنصار

يلتقيان في ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد بجدة الساعة 3:40 في مباراة ستكون سهلة جداً على أصحاب الأرض.

للاتحاد 10 نقاط يحتل بها مركز الوصافة بفارق الأهداف خلف الهلال وأمام الاتفاق، بينما لضيفه 3 نقاط جاءت به تاسعاً بفارق الأهداف خلف الوحدة.

حطين * الطائي

يلتقيان في ملعب حطين بجازان الساعة 3:40 في مواجهة متكافئة نظراً لتقارب مستوى الفريقين وإن كان حطين يتفوق بعامل الأرض والجمهور.

لحطين 6 نقاط يحتل بها المركز السابع، بينما للطائي 7 نقاط يحتل بها المركز السادس بفارق الأهداف خلف النصر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد