Al Jazirah NewsPaper Thursday  18/12/2008 G Issue 13230
الخميس 20 ذو الحجة 1429   العدد  13230
الشباب يرفع خطاب تظلم بعد إيقاف الشمراني

كتب - سلطان الجلمود

قررت إدارة نادي الشباب يوم أمس رفع خطاب تظلم إلى مقام الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد، وذلك بعد القرار الذي صدر يوم أمس وتضمن إيقاف المهاجم ناصر الشمراني مباراتين بناء على توصيات لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم عقب الأحداث التي وقعت بعد لقاء فريقي الشباب والأهلي يوم الاثنين الماضي ضمن مباريات دوري المحترفين.

وأكدت الإدارة الشبابية من خلال الخطاب أن القرار كان مجحفاً بحق اللاعب وأن فيه مساواة للمعتدي والمعتدى عليه، حيث تم إرفاق صور فوتوغرافية وشريط فيديو يوضح أن لاعبي الأهلي قاموا بالاعتداء على مهاجم الشباب ناصر الشمراني.

من جهة أخرى قام وفد من شركة (كي.بي.إم.جي) بزيارة لنادي الشباب مساء أمس وذلك للتعرف على الهيكل التنظيمي والإداري للنادي، حيث كان في استقبال الوفد عضو مجلس الإدارة ومدير الاستثمار فهد الشعلان، وتم خلال الزيارة مناقشة المتطلبات والواجب اتخاذها من الأندية حسب تعليمات الهيئة، كما تم مناقشة متطلبات الاستشاري (كي.بي.إم.جي) وتم الاتفاق على تزويدهم بكافة المتطلبات خلال الأسبوع القادم حيث يقوم الفريق الاستشاري بتنفيذ الإجراءات المتفق عليها مع هيئة دوري المحترفين. وعلى صعيد التدريبات واصل الفريق يوم أمس استعداده للقاء الوحدة غداً، حيث أقام هكتور مناورة رئيسية سعى من خلالها إلى إيجاد بدلاء لناصر الشمراني ونايف القاضي وسبق المناورة محاضرة شرح من خلالها هكتور أبزر نقاط القوة والضعف في فريق الوحدة عن طريق الفيديو. وعلى صعيد الإصابات أجرى يوم أمس اللاعب علي عطيف عملية جراحية في الركبة على يد الدكتور سالم الزهراني بمستشفى دلة وذلك لتنظيف الغضروف، حيث تكللت العملية بالنجاح ولله الحمد في حين لا يزال زميله قائد الفريق صالح صديق يلازم السرير الأبيض وقام زملاؤه اللاعبين يوم أمس بزيارته بالمستشفى للاطمئنان عليه. من جانب آخر قدمت إدارة النادي يوم مكافأة للاعبي درجة الشباب لكرة القدم بواقع ألف ريال لكل لاعب بعد تأكد صدارتهم لدوري الشباب وفوزهم على فريق الاتحاد عصر أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف.












 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد