Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/12/2008 G Issue 13237
الخميس 27 ذو الحجة 1429   العدد  13237
مركز الأمير سلمان الاجتماعي يكرم الرواد ويفتتح صالة جديدة للأعضاء

الجزيرة - الرياض

أقام مركز الأمير سلمان الاجتماعي مساء أمس حفل المعايدة السنوي، وتبادل الأعضاء والضيوف التهنئة والمباركة بهذه المناسبة السعيدة، كعادة سنوية يحرص عليها مدير عام المركز سعادة الأستاذ رشاد سعيد هارون، وقد نظمت إدارة البرامج والأنشطة برنامجاً حافلاً ومتنوعاً أحياه مجموعة من الشعراء والفنانين الأستاذ عبدالعزيز الهزاع والأستاذ سعد المدهش والأستاذ علي المدفع، الذين أمتعوا الحضور بفنونهم وطرائفهم.

استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور عضو المركز الأستاذ فايز الشهري، قدم بعدها الأستاذ صالح بن فهد السبيل قصيدة نالت استحسان الجميع، تلاه قصيدة الأستاذ صالح الرميحي، كما قدم الأستاذ على الخراشي قصيدة ( شيلة) تفاعل معها الحضور.

شهد الحفل تكريم عدد من أعضاء ورواد المركز تقديراً لإسهامهم في النشاط الاجتماعي وتواصلهم المستمر مع المركز، هذا ما جاء في الكلمة الضافية التي ألقاها مدير عام المركز مهنيا الحضور وشاكراً تشريفهم بالحضور لإحياء هذه الأمسية، داعياً أن يعود هذا العيد بالخير والسعادة لهذا الوطن ومواطنيه كما أشاد بجهود عضو المركز الأستاذ فهد العيد الذي ظل يبذل جهده ووقته مع إدارة المركز للارتقاء بخدمة زملائه الأعضاء. وقد تم تكريم الأعضاء الراعين للقاءات الشعبية السابقة وكذلك الأعضاء الذين أسهموا في تشييد الصالة الجديدة.

على صعيد آخر افتتح مدير المركز الصالة الجديدة للأعضاء موضحاً أنها بمثابة (البيت الكبير الذي يجمع شملنا على الخير)، واعداً بأن الإدارة لن تألو جهداً في تقديم كل ما يرضي تطلعات وطموحات أعضاء المركز على كافة المستويات الاجتماعية والخدمية.وبمبادرة ذاتية قام أعضاء ومنسوبو المركز بإقامة طبق معايدة بهذه المناسبة السعيدة، حيث قام الأعضاء بإحضار الأطباق والأكلات والحلويات الشعبية السعودية والتي أعدت منزلياً، وهي عادة طيبة يحرص أعضاء المركز على إحيائها في الأعياد حفاظاً على تراث الآباء والأجداد وتذكيراً بما تزخر به المائدة السعودية من أكلات شعبية منوعة وطيبة.

وتسعى إدارة مركز الأمير سلمان الاجتماعي من خلال تنظيم هذه اللقاءات لأعضائه ومنسوبيه إلى تعزيز الروابط الأخوية وتقوية أواصر العلاقات الودية بين أعضاء المركز.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد