Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/12/2008 G Issue 13237
الخميس 27 ذو الحجة 1429   العدد  13237
جامعة الإمام تعلن فتح باب القبول والتسجيل للطلاب في برنامج إعداد الطالب الجامعي

الجزيرة - أحمد الجاسر

أعلنت عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عن فتح باب التسجيل في أربع دورات تدريبية، وذلك بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب وعمادة القبول والتسجيل وصندوق رعاية الطلاب في الجامعة.

وبيَّن عميد المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر د. عبدالله بن محمد الرزين أنه تقرر فتح باب القبول والتسجيل للطلاب والطالبات في أربع دورات تدريبية تمثلت في مهارات التفاوض والإقناع، ومهارات العرض والإلقاء، وإعداد وكتابة السيرة الذاتية وكيفية اجتياز المقابلات الشخصية، وإدارة المشاريع الصغيرة، وستهدف هذه الدورات إلى تأهيل الطلاب بما يتناسب واحتياجات سوق العمل السعودي وبما يتفق والاتجاهات العلمية المعاصرة وإكسابهم المهارات الحاسوبية واللغات وغيرها.

ونوَّه إلى أن مدة الدورة أربعة أيام، وعدد المقاعد المتاحة في كل دورة عشرون مقعداً، وسيحاضر في هذه الدورات مدرِّبون محترفون على مستوى عالٍ من المهنية والكفاءة والتميز، وتجمع الدراسة بين الجانبين النظري والتطبيقي، وسيمنح الدارسون شهادة معتمدة في حال اجتيازهم هذه الدورات بنجاح، والعمادة وفرت جميع الإمكانات لضمان نجاح البرنامج.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد